جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم ليفربول السابق يحذر بوجبا من ريال مدريد وبرشلونة
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

نجم ليفربول السابق يحذر بوجبا من ريال مدريد وبرشلونة

يعيش لاعب الوسط الفرنسي، بول بوجبا، فترة صعبة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، دفعته لدراسة الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع توتر علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
 
وتلقى بوجبا تحذيرا من نجم ليفربول السابق، جيمي ريدناب، بشأن التفكير في الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.
 
وأوضح ريدناب، في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" أن بوجبا يرتكب خطأ فادحا إذا كان يعتقد أن مشاكله في اليونايتد قد تمنحه فرصة للانتقال لإسبانيا.
 
وقال: "على بوجبا أن يواجه مشاكله الحالية في اليونايتد بشجاعة ويعمل على حلها".
 
وأضاف: "إذا فشل في الحصول على مكان في تشكيلة اليونايتد، فإنه أيضا لن يحصل على مكان في التشكيلة الأساسية للريال أو البارسا".
 
وتابع: "لو كنت مكان مورينيو، كنت سأقول له إنه حاليا في ناد كبير، وأنه يجب أن يتواضع قليلا، ويعمل بجد من أجل إثبات نفسه".