جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى زكي تبكي خلال تكريمها بمهرجان أسوان لسينما المرأة.. تعرف على السبب
شريط الأخبار
عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة
 

منى زكي تبكي خلال تكريمها بمهرجان أسوان لسينما المرأة.. تعرف على السبب


اختارت إدارة مهرجان أسوان لسينما المرأة تكريم الفنانة المصرية منى زكي في حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان، والتي حملت اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، وذلك تقديرًا لدورها فى تجسيد قضايا المرأة فى أعمالها السينمائية، وعرض لها فيلمها الشهير "احكي ياشهرزاد”.

الفنانة المصرية تألقت في الحفل بفستان أسود طويل به بعض النقوش البسيطة، وظهرت بقصة شعر مميزة، ووضعت مكياج ترابي منحها اللون البرونزي.

وحرص عدد من أصدقاء وصديقات منى من الفنانين على الحضور لدعمها، ومنهم الفنانة منة شلبي، والفنانة كندة علوش، والفنانة غادة عادل، والسيناريست تامر حبيب، والمخرج محمد ياسين.

منى صعدت على المسرح لاستلام تكريمها، إلا أنها بكت أثناء كلمتها بمجرد أن وقع نظرها على زملائها الذين حضروا لدعمها، وقالت: "شرف كبير ليا إني اتكرم في مهرجان سينمائي للمرأة”، ثم بكت وقالت: "أنا النهاردة جاي معايا زمايلي ممثلات قمرات شكرا لكم وشكرا لتامر وللمخرج محمد ياسين كل ما أبص لهم أعيط”.