شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

مي عز الدين تروض خيلا بأنوثة مفرطة.. شاهد

خضعت الفنانة المصرية مي عز الدين لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني محمود عبدالسلام.

مي ظهرت في الصور وهي ترتدي فستان فضي لامع، بينما ظهرت معها فرس أبيض لفتت أنظار الجمهور بجمالها الخلاب، واختارت مي ماكياج ثقيل، بينما كومت شعرها للخلف.

جمهور مي عز الدين تغزل في جمالها الخلاب في عدد من التعليقات، وأبدى الفانز إعجابهم بالخيل الذي ظهر معها، وكذلك أبدوا إعجابهم بفستانها.

مي وجهت الشكر لكل من شارك في جلسة التصوير، وكذلك شكرت الفرسة «رباب»، والتي وعدت الجمهور بالكشف عن تفاصيل لقائها معها فيما بعد.

يُذكر أن مي عز الدين تقوم حاليا بتصوير مسلسل «رسايل» مع الفنان خالد سليم وراندا البحيري، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان.