شريط الأخبار
قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل
عاجل
 

النائب المجالي : "مسؤولون سابقون يبتزون الدولة للعودة الى المناصب"


جفرا نيوز

استهجن النائب حازم المجالي غياب المسؤولين السابقين عن الشارع الاردني وتوجيه لمصلحة الوطن ، مبينا ان بعضهم يعمل على مبدأ "اما ان اكون بالمنصب او ان لا دور لي في المحافظة عليه".

واشار المجالي الى ان الاردن بحاجة الى تكاتف جميع ابنائه ان كانوا مسؤولين حاليين او سابقين او في مواقع مختلفة،مطالبا المسؤولين السابقين بالابتعاد عن اقتناص الفرص والضغط على الدولة بهذا الشأن.

وطالب المجالي بمحاسبة المسؤولين السابقين الذين يبتزون الدولة الاردنية لاهداف شخصية،مشيدا في الوقت ذاته بوعي المواطن وتقييمه للمسؤول السابق الذي يعمل للمصلحة العامة والمسؤول الذي يعمل وفق مصالحه الخاصة.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني استغرب خلال لقائه عدد من الصحفيين قبل عدة اشهر  غياب المسؤولين السابقين الذين لم يكن لهم صوت في وقت الأزمات.