شريط الأخبار
طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل)
 

عباس بمستشفى أمريكي.. ووزير فلسطيني ينفي تدهور صحته


جفرا نيوز- نفى وزير هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، حسين الشيخ، الخميس، تدهور الحالة الصحية للرئيس محمود عباس.

ونقلت وسائل إعلام عبرية إن عباس يتلقى العلاج في مستشفى "بالتيمور" بالولايات المتحدة، مع حراسة مشددة من الأمن السري الأمريكي.

وقال الشيخ إن "الرئيس عباس بصحة جيدة وقام بإجراء فحوصات روتينية وهو في وضع جيد".

ولم يوضح الوزير مكان تواجد الرئيس الفلسطيني وهل أجرى الفحوصات وغادر المشفى أم لا.‎

ويبلغ عمر الرئيس الفلسطيني 83 عاما، وترددت أنباء مؤخرا عن تراجع في صحته، لكن مقربين منه أكدوا أنه بحالة جيدة ولديه قرحة بسيطة في المعدة تتطلب فحوصات دورية.

الاناضول