جفرا نيوز : أخبار الأردن | رجل يسرق كلية زوجته لسبب غريب
شريط الأخبار
ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس
عاجل
 

رجل يسرق كلية زوجته لسبب غريب

ألقت الشرطة الهندية على زوج امرأة وأخيه بعد ادعاء الزوجة على زوجها بسرقة إحدى كليتيها. وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية، فإن الزوج قد رتب عملية السرقة بطريقة متقنة.


أحداث القصة بدأت عندما أخذت المدعوّة ريتا ساركار تشعر بآلام غير طبيعية بعد عدة شهور من إجرائها لعملية جراحية

لتقوم بإجراء فحص طبي للتعرف على سبب الآلام ولتكتشف بعدها أنها قد فقدت إحدى كليتيها.

وقامت بعد ذلك بتقديم بلاغ للشرطة، مدّعية على زوجها الذي كان قد اصطحبها في وقت سابق لإجراء عملية من أجل استئصال الزائدة الدودية.

وحينها قام الأطباء بالاتفاق مع زوجها على استئصال إحدى الكلى، ولتتيقن لاحقا لماذ أصر الزوج عليها بأن لا تخبر أحدا عن عمليتها.

قامت السلطات الهندية باعتقال الزوج تحت طائلة قانون يتعلق بزراعة الأعضاء والإتجار بها، الأمر الذي يعرض الزوج لعقوبة شديدة.

أما عن السبب الذي دفع الزوج لهذا العمل فيعود إلى طلبه المستمر من الزوجة بإرغام أهلها على دفع نفقات الزواج والمهر، وهو عادة قديمة كانت متبعة في الهند حيث يدفع أهل العروس مهرا للزوج،

وقد تم إلغاء هذا التقليد منذ العام 1961.