شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

رد حاسم من مورينيو على شكوى بوجبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الخميس، تفاصيل نقاش حاد، دار بين مدرّب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، ولاعبه، بول بوجبا.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن بوجبا توجّه إلى مكتب مورينيو، في ملعب التمارين "كارينجتون" من أجل نقل عدم شعور زملائه بالرضا، إزاء خطط المدرب الفنية، إضافةً للحديث حول عدم مشاركته، في المركز المحبّب له.

لكن الأمر لم يلق قبولا لدى مورينيو، الذي دعا بوجبا، بعد نقاش ساخن، للنظر إلى الشارة المعلقة على باب المكتب، والمكتوب عليها "المدرّب"، في حال كان لديه شكوكًا، حول هوية الآمر والناهي في الفريق.


ويقدّم بوجبا مستويات متواضعة، في الآونة الأخيرة مع اليونايتد، وتم استبداله مرّتين، مقابل غيابه عن التشكيلة الأساسيّة 3 مرّات، في آخر 5 مباريات، خصوصًا أمام إشبيلية (0-0)، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يدخل مكان المصاب، أندير هيريرا.

وأضافت "ذا صن" أن بوجبا، يشعر أنّه كبش فداء، لأداء الفريق المتدهور في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن معسكر اللاعب الفرنسي، يبحث الخيارات المتاحة، في حال تواصل مشاكله مع اليونايتد، في ظل تقارير عن اهتمام ريال مدريد بضمه.