شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

رد حاسم من مورينيو على شكوى بوجبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الخميس، تفاصيل نقاش حاد، دار بين مدرّب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، ولاعبه، بول بوجبا.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن بوجبا توجّه إلى مكتب مورينيو، في ملعب التمارين "كارينجتون" من أجل نقل عدم شعور زملائه بالرضا، إزاء خطط المدرب الفنية، إضافةً للحديث حول عدم مشاركته، في المركز المحبّب له.

لكن الأمر لم يلق قبولا لدى مورينيو، الذي دعا بوجبا، بعد نقاش ساخن، للنظر إلى الشارة المعلقة على باب المكتب، والمكتوب عليها "المدرّب"، في حال كان لديه شكوكًا، حول هوية الآمر والناهي في الفريق.


ويقدّم بوجبا مستويات متواضعة، في الآونة الأخيرة مع اليونايتد، وتم استبداله مرّتين، مقابل غيابه عن التشكيلة الأساسيّة 3 مرّات، في آخر 5 مباريات، خصوصًا أمام إشبيلية (0-0)، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يدخل مكان المصاب، أندير هيريرا.

وأضافت "ذا صن" أن بوجبا، يشعر أنّه كبش فداء، لأداء الفريق المتدهور في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن معسكر اللاعب الفرنسي، يبحث الخيارات المتاحة، في حال تواصل مشاكله مع اليونايتد، في ظل تقارير عن اهتمام ريال مدريد بضمه.