جفرا نيوز : أخبار الأردن | رد حاسم من مورينيو على شكوى بوجبا
شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور
عاجل
 

رد حاسم من مورينيو على شكوى بوجبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الخميس، تفاصيل نقاش حاد، دار بين مدرّب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، ولاعبه، بول بوجبا.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن بوجبا توجّه إلى مكتب مورينيو، في ملعب التمارين "كارينجتون" من أجل نقل عدم شعور زملائه بالرضا، إزاء خطط المدرب الفنية، إضافةً للحديث حول عدم مشاركته، في المركز المحبّب له.

لكن الأمر لم يلق قبولا لدى مورينيو، الذي دعا بوجبا، بعد نقاش ساخن، للنظر إلى الشارة المعلقة على باب المكتب، والمكتوب عليها "المدرّب"، في حال كان لديه شكوكًا، حول هوية الآمر والناهي في الفريق.


ويقدّم بوجبا مستويات متواضعة، في الآونة الأخيرة مع اليونايتد، وتم استبداله مرّتين، مقابل غيابه عن التشكيلة الأساسيّة 3 مرّات، في آخر 5 مباريات، خصوصًا أمام إشبيلية (0-0)، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يدخل مكان المصاب، أندير هيريرا.

وأضافت "ذا صن" أن بوجبا، يشعر أنّه كبش فداء، لأداء الفريق المتدهور في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن معسكر اللاعب الفرنسي، يبحث الخيارات المتاحة، في حال تواصل مشاكله مع اليونايتد، في ظل تقارير عن اهتمام ريال مدريد بضمه.