شريط الأخبار
"الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم
عاجل
 

باريس سان جيرمان ينوي إفساد مخطّطات تشيلسي

يخطط نادي باريس سان جيرمان وإدارته، لإفساد مخطّطات تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي، حيث تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أنّ النادي الفرنسي مهتم بالتعاقد مع مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي.

ويبحث سان جيرمان عن مدرب جديد للموسم المقبل، في ظل عدم رضا إدارة النادي عن العمل الذي يقوم به مدرّب الفريق الحالي أوناي إيمري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني الخميس، أن مراسلها إيميليو بيريز، كشف أنّه تم التقاط صورة لإنريكي على متن طائرة متوجهة إلى الدوحة، حيث تواجد رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي في اليوم ذاته.

وأكدت الصحيفة أيضًا أن سان جيرمان مهتمّ كذلك بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، في ظل إمكانية عدم استمراره في منصبه الموسم المقبل.

وكانت "سبورت" أكّدت في وقت سابق أن إنريكي على رأس أولويات تشيلسي الذي بدوره يريد مدربًا قادرًا على تولي المسؤولية خلفًا لأنطونيو كونتي.

يُذكر أن إنريكي كان مدرب برشلونة عندما تمكّن الفريق الكتالوني من قلب تأخره في لقاء الذهاب أمام سان جيرمان 0-4، للفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-5، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.