جفرا نيوز : أخبار الأردن | باريس سان جيرمان ينوي إفساد مخطّطات تشيلسي
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
 

باريس سان جيرمان ينوي إفساد مخطّطات تشيلسي

يخطط نادي باريس سان جيرمان وإدارته، لإفساد مخطّطات تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي، حيث تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أنّ النادي الفرنسي مهتم بالتعاقد مع مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي.

ويبحث سان جيرمان عن مدرب جديد للموسم المقبل، في ظل عدم رضا إدارة النادي عن العمل الذي يقوم به مدرّب الفريق الحالي أوناي إيمري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني الخميس، أن مراسلها إيميليو بيريز، كشف أنّه تم التقاط صورة لإنريكي على متن طائرة متوجهة إلى الدوحة، حيث تواجد رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي في اليوم ذاته.

وأكدت الصحيفة أيضًا أن سان جيرمان مهتمّ كذلك بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، في ظل إمكانية عدم استمراره في منصبه الموسم المقبل.

وكانت "سبورت" أكّدت في وقت سابق أن إنريكي على رأس أولويات تشيلسي الذي بدوره يريد مدربًا قادرًا على تولي المسؤولية خلفًا لأنطونيو كونتي.

يُذكر أن إنريكي كان مدرب برشلونة عندما تمكّن الفريق الكتالوني من قلب تأخره في لقاء الذهاب أمام سان جيرمان 0-4، للفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-5، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.