شريط الأخبار
غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
عاجل
 

باريس سان جيرمان ينوي إفساد مخطّطات تشيلسي

يخطط نادي باريس سان جيرمان وإدارته، لإفساد مخطّطات تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي، حيث تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أنّ النادي الفرنسي مهتم بالتعاقد مع مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي.

ويبحث سان جيرمان عن مدرب جديد للموسم المقبل، في ظل عدم رضا إدارة النادي عن العمل الذي يقوم به مدرّب الفريق الحالي أوناي إيمري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني الخميس، أن مراسلها إيميليو بيريز، كشف أنّه تم التقاط صورة لإنريكي على متن طائرة متوجهة إلى الدوحة، حيث تواجد رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي في اليوم ذاته.

وأكدت الصحيفة أيضًا أن سان جيرمان مهتمّ كذلك بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، في ظل إمكانية عدم استمراره في منصبه الموسم المقبل.

وكانت "سبورت" أكّدت في وقت سابق أن إنريكي على رأس أولويات تشيلسي الذي بدوره يريد مدربًا قادرًا على تولي المسؤولية خلفًا لأنطونيو كونتي.

يُذكر أن إنريكي كان مدرب برشلونة عندما تمكّن الفريق الكتالوني من قلب تأخره في لقاء الذهاب أمام سان جيرمان 0-4، للفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-5، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.