شريط الأخبار
امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين
عاجل
 

نجم دورتموند يتعرض لإهانات عنصرية

أطلّت العنصريّة برأسها مجدّدًا في الملاعب الأوروبيّة، وهذه المرّة في مسابقة الدوري الأوروبي، وبالتحديد في مباراة أتالانتا الإيطالي وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وتأهّل الفريق الألماني إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، عقب التعادل مع أتالانتا 1-1، بعدما كان قد فاز على أرضه 3-2 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

ووجّه أحد مستخدمي "تويتر" بعد المباراة تغريدة إلى مهاجم بوروسيا دورتموند المعار من تشيلسي ميتشي باتشواي، قال فيها: "هل أطلق جمهور أتالانتا صيحات القرود تجاه باتشواي؟"، ورد اللاعب البلجيكي بالقول: "نعم".

وتساءل باتشواي في تغريدة أخرى: "في 2018، وما زلتم تطلقون صيحات القرود العنصريّة بالمدرّجات؟ حقّا؟".

وأضاف: "أتمنّى لكم وقتًا سعيدًا في مشاهدة الدوري الأوروبي على الشاشات، في وقت تأهلنا فيه إلى الدور التالي".

ويقدّم باتشواي مستويات جيّدة مع "أسود فيستفاليا" منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسجّل هدفين بمرمى أتالانتا في مباراة الذهاب.