شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

نجم دورتموند يتعرض لإهانات عنصرية

أطلّت العنصريّة برأسها مجدّدًا في الملاعب الأوروبيّة، وهذه المرّة في مسابقة الدوري الأوروبي، وبالتحديد في مباراة أتالانتا الإيطالي وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وتأهّل الفريق الألماني إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، عقب التعادل مع أتالانتا 1-1، بعدما كان قد فاز على أرضه 3-2 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

ووجّه أحد مستخدمي "تويتر" بعد المباراة تغريدة إلى مهاجم بوروسيا دورتموند المعار من تشيلسي ميتشي باتشواي، قال فيها: "هل أطلق جمهور أتالانتا صيحات القرود تجاه باتشواي؟"، ورد اللاعب البلجيكي بالقول: "نعم".

وتساءل باتشواي في تغريدة أخرى: "في 2018، وما زلتم تطلقون صيحات القرود العنصريّة بالمدرّجات؟ حقّا؟".

وأضاف: "أتمنّى لكم وقتًا سعيدًا في مشاهدة الدوري الأوروبي على الشاشات، في وقت تأهلنا فيه إلى الدور التالي".

ويقدّم باتشواي مستويات جيّدة مع "أسود فيستفاليا" منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسجّل هدفين بمرمى أتالانتا في مباراة الذهاب.