مركبات مواطنين عالقة بمنطقة زراعية بعد اغلاق الطريق اثر انجراف التربة منذ اسبوعين والاشغال تتهرب .. صور بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2018-02-23 | 03:09 am

ذهبية رابعة للأردن في بطولة فزاع لرفع الأثقال البارالمبية

ذهبية رابعة للأردن في بطولة فزاع لرفع الأثقال البارالمبية

توج لاعب المنتخب الأردني البارالمبي لرفع الأثقال، جميل الشبلي، مساء اليوم الخميس، بالميدالية الذهبية في ختام بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال.

وحاز الشبلي على المركز الأول في منافسات وزن فوق 107 كجم بعد أن تمكن من رفع 236 كجم.

وجاء العراقي فارس العجيلي بالمركز الثاني، والأذربيجاني أسلانوف شامو بالمركز الثالث.

وتعتبر هذه هي الميدالية الذهبية الرابعة للأردن في بطولة فزاع ليحصد النشامى، بقيادة المدير الفني عادل وشاح، كأس المركز الأول بمجموع 4 ميداليات.

وجاءت ميداليات المنتخب الأردني عبر كل من عمر قرادة (49 كجم) ومحمد طربش (59 كجم) وعبد الكريم خطاب (80 كجم) وجميل الشبلي (فوق 107 كجم).