شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

أصالة تتغزل في صديقتها وتوجه لها رسالة

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير "إنستقرام”، صورة لإحدى صديقاتها وامتدحتها قائلة: "هي المسؤولة بكلّ مكان بنكون فيه عن سعادتي، باضحك كتير معها، وبحب افضفض لها”، وأضافت: "هي الصديقة الجدعة الكريمة الموجودة دائما جنبي قبل حتّى ما أطلبها”، ثم أنهت حديثها عن هذه الصديقة بتهنئتها قائلة: "كلّ سنة وأنتي سالمة يا نيڤوتي ويا ربّ أيّامك كلها سعادة وصحّة واستقرار”.

يشار إلى أنها نشرت صورتها بصحبة زوجها، مع الفنان رامي صبري، بعد خروج الأخير من السجن، وهنأته على عودته مرة أخرى لحياته الفنية، وجمهور، كما أن آخر البومات أصالة "مهتمة بالتفاصيل”، طرحته العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.