ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-02-23 | 11:02 am

الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن

الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن

جفرا نيوز - 

ستصادق حكومة الاحتلال الإسرائیلیة في جلستھا الاعتیادیة، التي ستعقد الأحد المقبل، على تعیین سفیراً جدیداً لھا في العاصمة عمان، وھو "أمیر فیسبورد".

ّ وبحسب وسائل العام عبرية فإن السفارة في عمان فتحت مجددا قبل 3 أشھر، إلا أنھا لم تحتوي على سفیر طوال ھذه الفترة.

ویتولى فیسبورد رئاسة شعبة الشرق الأوسط، في مركز البحوث السیاسیة التابع لوزارة الخارجیة" الإسرائیلیة".

وبالرغم من أنه یعتبر من الموظفین الكبار في ھذه الوزارة، وأحد الخبراء في شؤون العالم العربي، إلا أنه لم یعین في السابق سفیرا لبلد عربي.

وكان أردنیان قد استشهدا برصاص موظف في سفارة الاحتلال في عمان في 23 تموز/یولیو الماضي في محیط السفارة. وسمحت عمان للموظف بالمغادرة مع طاقم السفارة لتمتعھ بالحصانة، وأثار استقبالھ بحفاوة في الكیان الغضب في الشارع الاردني.