جفرا نيوز : أخبار الأردن | ‘‘الملكية‘‘ تدعو الجمهور لاختيار اسم جديد لبرنامج ‘‘المسافر الدائم‘‘
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

‘‘الملكية‘‘ تدعو الجمهور لاختيار اسم جديد لبرنامج ‘‘المسافر الدائم‘‘

جفرا نيوز - 

دعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية مسافريها والجمهور الأردني للمشاركة بتقديم مقترحات لاسم جديد لبرنامج المسافر الدائم وذلك عبر حملة أطلقتها الشركة أمس على جميع مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.
وتأتي هذه الدعوة في إطار ما تقوم به الملكية الأردنية حالياً من إعادة تصميم لبرنامج مكافآت المسافرين لإطلاقه بحلة جديدة أكثر حداثة وجاذبية من حيث الامتيازات التي يمنحها البرنامج لمشتركيه والتي تعكس تميز الملكية الأردنية في رعاية مسافريها ومكافأتهم على ولائهم.
وتستمر حملة استقبال اقتراحات الجمهور حتى تاريخ 27/2/2018، حيثُ يمكن للراغبين بتقديم مقترحاتهم عبر الموقع الالكتروني للشركة، والذي يرتبط مع جميع مواقع الاعلام المجتمعي الخاصة بالملكية الأردنية (فيس بوك، تويتر، انستغرام ولينكد إن)، بحيث يتم كتابة الاسم المقترح لبرنامج "المسافر الدائم"، على أن يكون ذا علاقة بالملكية الأردنية والطيران بشكل عام، وأن يتكون من مقطع واحد أو مقطعين كحد أقصى وأن يكون سهل الاستخدام باللغتين العربية والإنجليزية، وسهل القراءة واللفظ ويعبّر عن الإحساس بالفخر والإنتماء.وأعرب المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بإشراك المسافرين والجمهور الأردني بهذه العملية التفاعلية التي تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام المهتمين من الأردنيين الذين يمثلون القطاع الأكبر من مسافري الملكية الأردنية للمساهمة في اختيار اسم لبرنامج ولاء العملاء الذي يسعى لزيادة ثقة المسافرين الدائمين بشركة الطيران التي استطاعت على مدى السنين أن تلبي تطلعاتهم في مجال السفر وتجعل من رحلاتهم متعة حقيقية بكافة مراحلها.
وأضاف أن الملكية الأردنية تَنظر إلى الجمهور الأردني كجزء من هويتها الوطنية باعتبارها الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية وسفيرة للأردن في الخارج وتسهم في نهضته وتطوره، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية تولي آراء واقتراحات مسافريها أهمية كبيرة في سبيل بلوغ أهدافها لتحسين مستويات الخدمات المقدمة للمسافرين.
وأكد بيشلر أن إعادة اطلاق البرنامج بشكل ومضمون جديدين يأتي إنسجاماً مع خطة التحول إلى الربحية التي تنتهجها الملكية الأردنية في الوقت الحاضر، لافتاً إلى أن الشركة تتطلع إلى أن يكون هذا البرنامج أحد الموارد الإضافية للشركة، من حيث قدرته على تحفيز السفر مع الملكية الأردنية بالنظر إلى الامتيازات السخية التي يوفرها لأعضائه.