جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
شريط الأخبار
(1700) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة
عاجل
 

وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا

جفرا نيوز -  
ذكرت مصادر إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأنه توفي ظهر اليوم شاب يبلغ من العمر (22) سنة، اثر تعرضه للغرق داخل إحدى البرك الزراعية بمنطقة الكريمة , حيث عملت فرق  الدفاع المدني  في مديرية دفاع مدني غرب اربد على انتشال  جثة الشاب  من داخل البركة وإخلائها  إلى مستشفى أبي عبيدة   الحكومي. 
وأضافت إدارة الإعلام  بان فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني مادبا تعاملت مع حادث غرق طفل يبلغ من العمر (عام ونصف) داخل مياه سد الموجب ,حيث عملت فرق الإسعاف على إخلاء الوفاة إلى مستشفى الاميره سلمى الحكومي .