جفرا نيوز : أخبار الأردن | "احتج لكن لا تخرب بلدك"
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

"احتج لكن لا تخرب بلدك"

جفرا نيوز - خاص

ساء مواقع التواصل الاجتماعي الاردنية هتافات انطلقت من عدد من الاشخاص على مدار اليومين الماضيين ، وذلك خلال مظاهرات مناهضة للحكومة.

وبالرغم من ان السلطات تضمن حرية التعبير عن الراي خلال المسيرات والاعتصامات وتوفر الحماية اللازمة لها ، وتستنفر لتوفير افضل اجواء حزية التعبير ، إلا ان هذة الحرية لا تعني بأي شكل من الاشكال الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ، او توجيه الشتائم والهتاف ضد مؤسسات وشخصيات يعلم الاردنيين انها ركيزة امن واستقرار لوطنهم ، ولن يسمحوا ابدا للمساس بها ،وهي خط احمر رضي المزاودون بذلك ام لم يرضوا.

رسالتنا تتلخص بجملة تحفظ حق التعبير والوطن "احتج لكن لا تخرب بلدك"،رسالة الى كل من يخرج للاحتجاج الديمقراطي على نهج الحكومة الاقتصادي،لعل وعسى ان تصلهم.