شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء
عاجل
 

نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و حسان

جفرا نيوز- علمت مصادر ان قرار الرئيس الدكتور هاني الملقي استقر على نائبين لرئيس الوزراء احدهما للشؤون الاقتصادية (جعفر حسان) وآخر وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء (جمال الصريرة).
وقبل الوزير عماد فاخوري ان يكون حسان رئيسه رغم اقدميته عليه وكذلك ايمن الصفدي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الوزراء ابان حكومة سمير الرفاعي حيث لم يبديا مقاومة ، الا ان الوزير المخضرم حازم الناصر رفض ان يكون حسان نائبا وقدم استقالته وسط احترام مريديه.
وستعلن القائمة المكونة من تسع حقائب الاحد حيث يؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستورية امام جلالة الملك.
حسان حتى اللحظة مدير مكتب جلالة الملك والصرايرة رئيس مجلس ادارة البوتاس الحالي وشغل الوزارة خمس مرات اولها عام 91 بحكومة مضر بدران واخرها وزيرا للاتصالات بحكومة الشريف زيد بن شاكر.