شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

رد فعل جنوني لدينا الشربيني بعد عودة عمرو دياب إلى زوجته


بعد المعلومات التي تحدثت عن عودة النجم المصري عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور، فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجميع برد فعل مفاجئ وغير متوقع.

وأقدمت الشربيني على إلغاء متابعتها لصفحة 'الهضبة' على تطبيق 'انستغرام'، وذلك بالتزامن مع نشر ابنته كنزي لصور والديها خلال شهر العسل، وبعد نشر عاشور لمقطع فيديو أولادها والتعبير عن حبها الكبير للنجم المصري، مؤكدة انهما سيبقيان معاً إلى الأبد، نافية بذلك وجود مشاكل في العلاقة بينهما.

وأثار تصرف الممثلة المصرية ضجة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعيK الذين لاحظوا الأمر وعلقوا عليه بكثافة، معتبرين أن مصالحة النجم المصري وزوجته أزعجتها واجبرتها على هذا التصرف الجنوني.

وكانت قد انتشرت في الفترة السابقة مجموعة من الاقاويل والصور التي تحدثت عن زواج 'الهضبة' من الشربيني، لا سيما بعد ظهورهما في عدد كبير من المناسبات الاجتماعية والفنية.

من جهة ثانية، تستعد الشربيني لتصوير مشاهدها في مسلسل 'المعجزة' المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها في البطولة مصطفى فهمي وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة دينا.