شريط الأخبار
الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان
عاجل
 

رد فعل جنوني لدينا الشربيني بعد عودة عمرو دياب إلى زوجته


بعد المعلومات التي تحدثت عن عودة النجم المصري عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور، فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجميع برد فعل مفاجئ وغير متوقع.

وأقدمت الشربيني على إلغاء متابعتها لصفحة 'الهضبة' على تطبيق 'انستغرام'، وذلك بالتزامن مع نشر ابنته كنزي لصور والديها خلال شهر العسل، وبعد نشر عاشور لمقطع فيديو أولادها والتعبير عن حبها الكبير للنجم المصري، مؤكدة انهما سيبقيان معاً إلى الأبد، نافية بذلك وجود مشاكل في العلاقة بينهما.

وأثار تصرف الممثلة المصرية ضجة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعيK الذين لاحظوا الأمر وعلقوا عليه بكثافة، معتبرين أن مصالحة النجم المصري وزوجته أزعجتها واجبرتها على هذا التصرف الجنوني.

وكانت قد انتشرت في الفترة السابقة مجموعة من الاقاويل والصور التي تحدثت عن زواج 'الهضبة' من الشربيني، لا سيما بعد ظهورهما في عدد كبير من المناسبات الاجتماعية والفنية.

من جهة ثانية، تستعد الشربيني لتصوير مشاهدها في مسلسل 'المعجزة' المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها في البطولة مصطفى فهمي وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة دينا.