شريط الأخبار
3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك
عاجل
 

بالصور .. تغريدات النجوم: علي جابر يشعل تويتر وايتن عامر تقدّم شبيهتها ورامي صبري يرد الجميل لـ"أصالة"

شهدت حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من اللقطات المثيرة للجدل طوال يوم أمس، ولكنّ أكثرها رواجًا تغريدة د. علي جابر، حول مصير لجنة تحكيم الموسم السادس لبرنامج ArabsGotTalent، وكشف ناهد السباعي عن حبها الحقيقي، واعتراف رامي صبري بدعم أصالة وزوجها له أثناء محنته..

علي جابر يلمّح لتغييرات في ArabsGotTalent


أثار عضو لجنة تحكيم برنامج ArabsGotTalent د.علي جابر، الكثير من الجدل حول مصير رفاقه في الموسم السادس المقرر بدء التحضير له قريبًا، بعدما أطلق تغريدة تمنّى فيها استمرار أعضاء اللجنة أنفسهم، وعودة الغائب ناصر القصبي قائلًا: أتمنى أن تبقى لجنة التحكيم في @ArabsGotTalent للموسم السادس والأخير، هي نفسها، مع الصديق الرائع أحمد حلمي، والساكنة في القلب نجوى كرم @najwakaram، وأعلم أنّ هناك جهدًا كبيرًا يُبذل مع الكبير ناصر القصبي @algassabinasser للعودة إلى مقعده في اللجنة.



رامي صبري يشارك جمهوره صورة مع أصالة


المطرب رامي صبري اختار أن يكون منزل المطربة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، أول منزل يدخله بعد محنة السجن، كاشفًا عن دعمهما المتواصل له أثناء محنته بعد اتهامه بالتهرب من التجنيد.

وعلّق صبري، على الصورة قائلًا: 'حبايبي تيتو وأصولة، بشكركم على وقفتكم معايا ومبسوط أوي إني شفتكم النهاردة، وتسلم إيدِك أصولة على أحلى أكل بجد وحشتوني أوي'.



ناهد السباعي و'حبها الوحيد'















بعد أيام قليلة من تصريحاتها الرافضة للزواج والارتباط بالرجال، نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة مع من وصفتهم بـ'حبها الوحيد' وهم كلابها الصغيرة، وعلقت عليها قائلة: أعشق الكلاب حبي الوحيد.





محمد رمضان .. اللي جاي أقوى



احتفل الفنان محمد رمضان بدخوله أكثر من عمل فني، متمنيًّا أن يكون القادم له فنيًّا أفضل، وكتب محمد رمضان تغريدة على تويتر قال فيها: اللي جاي أقوى إن شاء الله.



ابنة الفنان محمد متولي ترثيه






نشرت الفنانة سمر ابنة الممثل الراحل محمد متولي، صورة لها برفقة والدها وعلقت عليها برثاء مؤثّر قائلة: فخورة بيك وأنا حتة منك، ده أنا حتى شبهك كل ما هبّص في وشي، اكني شايفاك، كفاية أن آخر وش شوفتو وحضنتوا كان حضني دي عندي بالدنيا، أنا بحبك أوي سندي وظهري وهيفضل خيرك وحسّك في الدنيا.. كل حاجة هتفضل زي ما هي، اكنّك معانا، هيوحشني صوتك وضحكتك اللي تجنّن زي ما قال أحمد حلمي وكل الناس بتحبك أعمالك، هتفضل تونّسني سلام يا صاحبي واخويا وحبيبي وابني وابويا'.



إيمان العاصي تروج لـ 'قانون عمر'



نشرت الفنانة إيمان العاصي، صورة جديدة لها برفقة النجم حمادة هلال من كواليس تصوير مسلسل 'قانون عمر'، وظهر الثنائي خلالها بالملابس الرياضية، ضمن خطة للترويج يوميًّا للمسلسل، بمشاركة كواليس تصويره مع الجمهور حتى موعد عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018.




شاركت الفنانة آيتن عامر ، جمهورها بمجموعة صور لشبيهتها المغنية الأمريكية لورين جوريجوي ، حيث أكد متابعوها الشبه القوي بين النجمتين.

وأعادت آيتن عامر مشاركة الصور عبر تويتر، نقلًا عن تغريدة لأحد متابعيها قال فيها: لما تكوني شبه آيتن عامر أكتر من آيتن عامر نفسها .. أخيرًا لقيتها شبيه عقبال الـ 38، وتبقى الدنيا كلها آيتن عامر وبس.