شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

بالفيديو : لوكاس يقود الفيصلي لفوز ثمين على ذات راس

https://www.youtube.com/watch?v=bounG-61fzE حقق فريق الفيصلي فوزًا مهمًا على مضيفه ذات راس (1-0)، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بالكرك، ضمن مباريات الجولة 16 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

أحرز الهدف الوحيد للفيصلي، محترفه البولندي سيمون لوكاس بالدقيقة (60) الذي تربع على صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده إلى (11) هدفًا.

ورفع الفيصلي رصيده بهذا الفوز إلى (29) نقطة، ليبقى محتفظًا بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد ذات راس عند النقطة (15).

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فإن الفيصلي فرض أفضليته على معطيات اللعب، وحاول منذ البداية البحث عن هدف يربك مخططات خصمه، إلا أن لاعبي ذات راس أجادوا إغلاق منافذهم الدفاعية، وتألق من ورائهم أنس بني طريف في التصدي لأكثر من محاولة.

ولاحت للفيصلي في الشوط الأول عدة فرص، أخطرها تسديدة أحمد هايل وحولها بني طريف لركنية، فيما مرت تسديدة سالم العجالين بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، نجح الفيصلي في تتويج أفضليته من ركلة ركنية نفذها عدي زهران، ليستقبلها أنس بني ياسين برأسه ويكملها لوكاس داخل الشباك بالدقيقة (60).

وبعد الهدف قام مدرب ذات راس بالدفع بورقة ماهر الجدع والمصري محمد طلعت بهدف تعزيز القدرات الهجومية، إلا أن قلة الكثافة العددية في المناطق الأمامية أعاقته عن إدراك التعادل، ليخرج الفيصلي فائزًا بهدف ثمين.