جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. رداً على حرمان جماهيرهم .. لاعبو الوحدات يحتفلون على المدرجات
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

بالفيديو .. رداً على حرمان جماهيرهم .. لاعبو الوحدات يحتفلون على المدرجات

حقق فريق الوحدات فوزاً صعباً على نظيره الرمثا بهدف نظيف، في قمة مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري المحترفين الأردني، التي شهدت غياب الجماهير نظير عقوبة فرضها الاتحاد الأردني لكرة القدم على فريق الوحدات.

واحتفل لاعبو الوحدات بالفوز الذي بات يقربهم أكثر من استعادة لقب الدوري الغائب منذ الموسم الماضي، لمصلحة الغريم التقليدي الفيصلي، بطريقة فريدة، حينما صعد كل اللاعبين إلى مدرجات استاد 'القويسمة' في شرق العاصمة عمّان.

ووجه لاعبو الوحدات رسالة رائعة لجماهيرهم الغائبة عن المباراة بسبب الحرمان عقب مباراة القطبين التي جرت الشهر الحالي، وبدأوا بإطلاق الهتافات لمصلحة الفريق وتقمصوا دور الجماهير عقب صافرة النهاية.

وافتقد الوحدات الذي خاض المباراة على ملعبه البيتي جمهوره، إثر عقوبة فرضها الاتحاد بسبب الأحداث التي شهدها كلاسيكو الأردن، حيث تبادلت الجماهير العبارات المسيئة وإلقاء المقذوفات على أرضية الملعب، ما دفع اللجنة التأديبية لاتخاذ قرار بإقامة أول مباراة رسمية للوحدات على أرضه، وهي ضد الرمثا اليوم الجمعة، بدون جمهور إلى جانب فرض غرامات مالية بالمثل على الفيصلي الذي عوقبت جماهيره أيضاً.

ورغم الغياب الجماهيري، اتسمت القمة بالإثارة والندية، وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب فريق الوحدات حمزة الدردور في الدقيقة 87، وهو الذي نشأ بدوره في فريقه السابق الرمثا، في الوقت الذي أجمع فيه لاعبو الوحدات على إهداء انتصارهم الثمين إلى جماهير الفريق الغائبة خلال حديثهم لوسائل الإعلام عقب اللقاء.

ورفع الوحدات الذي يعرف بأنه صاحب القاعدة الشعبية الكبيرة جماهيرياً رصيده إلى 37 نقطة، ليغرد وحيداً في المقدمة، موسعاً الفارق مع أقرب مطارديه الرمثا الذي تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني.