شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

بالفيديو .. رداً على حرمان جماهيرهم .. لاعبو الوحدات يحتفلون على المدرجات

حقق فريق الوحدات فوزاً صعباً على نظيره الرمثا بهدف نظيف، في قمة مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري المحترفين الأردني، التي شهدت غياب الجماهير نظير عقوبة فرضها الاتحاد الأردني لكرة القدم على فريق الوحدات.

واحتفل لاعبو الوحدات بالفوز الذي بات يقربهم أكثر من استعادة لقب الدوري الغائب منذ الموسم الماضي، لمصلحة الغريم التقليدي الفيصلي، بطريقة فريدة، حينما صعد كل اللاعبين إلى مدرجات استاد 'القويسمة' في شرق العاصمة عمّان.

ووجه لاعبو الوحدات رسالة رائعة لجماهيرهم الغائبة عن المباراة بسبب الحرمان عقب مباراة القطبين التي جرت الشهر الحالي، وبدأوا بإطلاق الهتافات لمصلحة الفريق وتقمصوا دور الجماهير عقب صافرة النهاية.

وافتقد الوحدات الذي خاض المباراة على ملعبه البيتي جمهوره، إثر عقوبة فرضها الاتحاد بسبب الأحداث التي شهدها كلاسيكو الأردن، حيث تبادلت الجماهير العبارات المسيئة وإلقاء المقذوفات على أرضية الملعب، ما دفع اللجنة التأديبية لاتخاذ قرار بإقامة أول مباراة رسمية للوحدات على أرضه، وهي ضد الرمثا اليوم الجمعة، بدون جمهور إلى جانب فرض غرامات مالية بالمثل على الفيصلي الذي عوقبت جماهيره أيضاً.

ورغم الغياب الجماهيري، اتسمت القمة بالإثارة والندية، وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب فريق الوحدات حمزة الدردور في الدقيقة 87، وهو الذي نشأ بدوره في فريقه السابق الرمثا، في الوقت الذي أجمع فيه لاعبو الوحدات على إهداء انتصارهم الثمين إلى جماهير الفريق الغائبة خلال حديثهم لوسائل الإعلام عقب اللقاء.

ورفع الوحدات الذي يعرف بأنه صاحب القاعدة الشعبية الكبيرة جماهيرياً رصيده إلى 37 نقطة، ليغرد وحيداً في المقدمة، موسعاً الفارق مع أقرب مطارديه الرمثا الذي تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني.