شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين

ابتعد الوحدات في صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بعد فوزه على الرمثا بهدف دون رد في مباراة قمة الأسبوع السادس عشر، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

وسجل حمزة الدردور في الدقيقة 86 هدف الفوز للوحدات، الذي قفز رصيده الى 37 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن الرمثا وست عن الجزيرة.

وكان الفيصلي حامل اللقب تغلب على مضيفه ذات راس بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت اليوم ايضا على ملعب الأمير فيصل في الكرك، وسجل البولندي لوكاس في الدقيقة 60 هدف الفوز للفيصلي، الذي رفع رصيده في المركز الرابع الى 29 نقطة، فيما تجمد رصيد ذات راس عند نقطة.

وتختتم غدا السبت منافسات الأسبوع السادس عشر باقامة مباراتين في عمان والعقبة، حيث يلتقي فريق شباب الأردن مع فريق الحسين اربد عند الساعة الرابعة عصرا على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، فيما يستضيف شباب العقبة فريق منشية بني حسن على ملعب تطوير العقبة عند السادسة والنصف مساء.

وكان اليرموك حقق فوزا مهما على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في افتتاح الأسبوع، كما تفوق الجزيرة على البقعة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي.