ضبط 1723 قضية اسلحة و8700 قضية جنائية وأمنية منذ بداية العام احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-02-24 | 10:26 am

الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين

الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين

ابتعد الوحدات في صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بعد فوزه على الرمثا بهدف دون رد في مباراة قمة الأسبوع السادس عشر، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

وسجل حمزة الدردور في الدقيقة 86 هدف الفوز للوحدات، الذي قفز رصيده الى 37 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن الرمثا وست عن الجزيرة.

وكان الفيصلي حامل اللقب تغلب على مضيفه ذات راس بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت اليوم ايضا على ملعب الأمير فيصل في الكرك، وسجل البولندي لوكاس في الدقيقة 60 هدف الفوز للفيصلي، الذي رفع رصيده في المركز الرابع الى 29 نقطة، فيما تجمد رصيد ذات راس عند نقطة.

وتختتم غدا السبت منافسات الأسبوع السادس عشر باقامة مباراتين في عمان والعقبة، حيث يلتقي فريق شباب الأردن مع فريق الحسين اربد عند الساعة الرابعة عصرا على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، فيما يستضيف شباب العقبة فريق منشية بني حسن على ملعب تطوير العقبة عند السادسة والنصف مساء.

وكان اليرموك حقق فوزا مهما على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في افتتاح الأسبوع، كما تفوق الجزيرة على البقعة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي.