جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين
شريط الأخبار
وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي
عاجل
 

الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين

ابتعد الوحدات في صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بعد فوزه على الرمثا بهدف دون رد في مباراة قمة الأسبوع السادس عشر، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

وسجل حمزة الدردور في الدقيقة 86 هدف الفوز للوحدات، الذي قفز رصيده الى 37 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن الرمثا وست عن الجزيرة.

وكان الفيصلي حامل اللقب تغلب على مضيفه ذات راس بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت اليوم ايضا على ملعب الأمير فيصل في الكرك، وسجل البولندي لوكاس في الدقيقة 60 هدف الفوز للفيصلي، الذي رفع رصيده في المركز الرابع الى 29 نقطة، فيما تجمد رصيد ذات راس عند نقطة.

وتختتم غدا السبت منافسات الأسبوع السادس عشر باقامة مباراتين في عمان والعقبة، حيث يلتقي فريق شباب الأردن مع فريق الحسين اربد عند الساعة الرابعة عصرا على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، فيما يستضيف شباب العقبة فريق منشية بني حسن على ملعب تطوير العقبة عند السادسة والنصف مساء.

وكان اليرموك حقق فوزا مهما على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في افتتاح الأسبوع، كما تفوق الجزيرة على البقعة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي.