جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مذيعة أميركية تلد على الهواء مباشرة .. والجمهور اختار اسم الطفل
شريط الأخبار
وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

بالصور .. مذيعة أميركية تلد على الهواء مباشرة .. والجمهور اختار اسم الطفل

جفرا نيوز - 

أصبحت مذيعة أميركية حديث الشبكات الاجتماعية بعد أن قبلت أن تضع مولودها على الهواء مباشرة من غرفة العلميات.

وبثت المذيعة الأميركية كاسيداي بروكتور عملية ولادتها في البرنامج الصباحي الذي تقدمه على الهواء مباشرة.

ونقلت عملية ولادة كاسيداي بروكتور، مقدمة برنامج صباحي في محطة 'ذا أرك' في مدينة سانت لويس، من قسم الولادات القيصرية في أحد مستشفيات المدينة الثلاثاء، الماضي، بحسب موقع بي بي سي عربي.

وقد شعرت بروكتور بآلام المخاض يوم الإثنين، واتفقت محطة الراديو مع المستشفى التي نقلت إليه على بث لحظة الولادة على الهواء.

وقالت بروكتر لبي بي سي إن فرصة بث لحظة الولادة جاءت بسرعة ومن دون تخطيط مسبق لأن الطفل جاء مبكراً قبل موعده بأسبوعين.

وأضافت 'كان أمراً رائعاً جداً أن أكون قادرة على إشراك مستمعي محطتنا الإذاعية في أكثر أيام حياتي إثارة'.

وأوضحت أن ولادة طفلها على الهواء كانت 'امتداداً لما كنت أفعله يومياً في برنامجي الإذاعي، حيث أشرك (مستمعيّ) بكل تفاصيل حياتي'.


وقد سمي المولود باسم جيمسون، بناء على اختيار المستمعين الذين شاركوا في مسابقة لاختيار اسمه في يناير/كانون الثاني.

وقال مخرج البرنامج، سكوت رادي، لصحيفة 'ريفرفرونت تايمز': 'كان ثمة 12 اسماً مضحكاً و12 اسماً آخر اختارها زوجان شاركا في المسابقة في خانة واحدة. واصلنا التصويت على اختيار الاسم حتى خلصنا إلى اسم جيمسون'.

ووصف سبنسر غريفز، شريك بروكتور في تقديم البرنامج، لحظة الولادة على الهواء بأنها 'لحظة ساحرة وحميمة'.

وستغيب بروكتور فترة عن تقديم برنامجها الصباحي لتمتعها بإجازة الأمومة لرعاية طفلها.