شريط الأخبار
طلبة الطب في الهاشمية تناشد رئيس الجامعة الدفاع المدني يدعو لاخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض القادم - تفاصيل توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يؤكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018
عاجل
 

بالصور .. مذيعة أميركية تلد على الهواء مباشرة .. والجمهور اختار اسم الطفل

جفرا نيوز - 

أصبحت مذيعة أميركية حديث الشبكات الاجتماعية بعد أن قبلت أن تضع مولودها على الهواء مباشرة من غرفة العلميات.

وبثت المذيعة الأميركية كاسيداي بروكتور عملية ولادتها في البرنامج الصباحي الذي تقدمه على الهواء مباشرة.

ونقلت عملية ولادة كاسيداي بروكتور، مقدمة برنامج صباحي في محطة 'ذا أرك' في مدينة سانت لويس، من قسم الولادات القيصرية في أحد مستشفيات المدينة الثلاثاء، الماضي، بحسب موقع بي بي سي عربي.

وقد شعرت بروكتور بآلام المخاض يوم الإثنين، واتفقت محطة الراديو مع المستشفى التي نقلت إليه على بث لحظة الولادة على الهواء.

وقالت بروكتر لبي بي سي إن فرصة بث لحظة الولادة جاءت بسرعة ومن دون تخطيط مسبق لأن الطفل جاء مبكراً قبل موعده بأسبوعين.

وأضافت 'كان أمراً رائعاً جداً أن أكون قادرة على إشراك مستمعي محطتنا الإذاعية في أكثر أيام حياتي إثارة'.

وأوضحت أن ولادة طفلها على الهواء كانت 'امتداداً لما كنت أفعله يومياً في برنامجي الإذاعي، حيث أشرك (مستمعيّ) بكل تفاصيل حياتي'.


وقد سمي المولود باسم جيمسون، بناء على اختيار المستمعين الذين شاركوا في مسابقة لاختيار اسمه في يناير/كانون الثاني.

وقال مخرج البرنامج، سكوت رادي، لصحيفة 'ريفرفرونت تايمز': 'كان ثمة 12 اسماً مضحكاً و12 اسماً آخر اختارها زوجان شاركا في المسابقة في خانة واحدة. واصلنا التصويت على اختيار الاسم حتى خلصنا إلى اسم جيمسون'.

ووصف سبنسر غريفز، شريك بروكتور في تقديم البرنامج، لحظة الولادة على الهواء بأنها 'لحظة ساحرة وحميمة'.

وستغيب بروكتور فترة عن تقديم برنامجها الصباحي لتمتعها بإجازة الأمومة لرعاية طفلها.