شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

بالصور .. مذيعة أميركية تلد على الهواء مباشرة .. والجمهور اختار اسم الطفل

جفرا نيوز - 

أصبحت مذيعة أميركية حديث الشبكات الاجتماعية بعد أن قبلت أن تضع مولودها على الهواء مباشرة من غرفة العلميات.

وبثت المذيعة الأميركية كاسيداي بروكتور عملية ولادتها في البرنامج الصباحي الذي تقدمه على الهواء مباشرة.

ونقلت عملية ولادة كاسيداي بروكتور، مقدمة برنامج صباحي في محطة 'ذا أرك' في مدينة سانت لويس، من قسم الولادات القيصرية في أحد مستشفيات المدينة الثلاثاء، الماضي، بحسب موقع بي بي سي عربي.

وقد شعرت بروكتور بآلام المخاض يوم الإثنين، واتفقت محطة الراديو مع المستشفى التي نقلت إليه على بث لحظة الولادة على الهواء.

وقالت بروكتر لبي بي سي إن فرصة بث لحظة الولادة جاءت بسرعة ومن دون تخطيط مسبق لأن الطفل جاء مبكراً قبل موعده بأسبوعين.

وأضافت 'كان أمراً رائعاً جداً أن أكون قادرة على إشراك مستمعي محطتنا الإذاعية في أكثر أيام حياتي إثارة'.

وأوضحت أن ولادة طفلها على الهواء كانت 'امتداداً لما كنت أفعله يومياً في برنامجي الإذاعي، حيث أشرك (مستمعيّ) بكل تفاصيل حياتي'.


وقد سمي المولود باسم جيمسون، بناء على اختيار المستمعين الذين شاركوا في مسابقة لاختيار اسمه في يناير/كانون الثاني.

وقال مخرج البرنامج، سكوت رادي، لصحيفة 'ريفرفرونت تايمز': 'كان ثمة 12 اسماً مضحكاً و12 اسماً آخر اختارها زوجان شاركا في المسابقة في خانة واحدة. واصلنا التصويت على اختيار الاسم حتى خلصنا إلى اسم جيمسون'.

ووصف سبنسر غريفز، شريك بروكتور في تقديم البرنامج، لحظة الولادة على الهواء بأنها 'لحظة ساحرة وحميمة'.

وستغيب بروكتور فترة عن تقديم برنامجها الصباحي لتمتعها بإجازة الأمومة لرعاية طفلها.