جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلتسقطوا ولا يسقط النظام
شريط الأخبار
وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت»
عاجل
 

فلتسقطوا ولا يسقط النظام

جفرا نيوز - اسامه البيطار 
من قال اننا معكم او اننا نهتم لهتافاتكم .... تريدونها سوريا او اليمن او العراق ونحن نريدها ان تبقى اردنيه ... نعم اردنيه ولماذا ومن اجل من ! اين مشروعكم اين خططكم اين هدفكم ...
تصرخ وتنادي فليسقط النظام ! من أنت وكيف تجوع ؟ ... وأكثر من مليون مصري يعيش على هذه الارض ويرسل الحوالات الى بلده مصر ويدعم دخل وطنه القومي . اكثر من مليون ونصف سوري يعيش على هذه الارض جاء هاربا من حرب اكلت الأخضر واليابس ولم تبقي حجرا على حجر ويقول لنا حافظوا على بلدكم من فتنه الحرب الأهليه ... اكثر من نصف مليون عراقي يعيش ... من انت .... انت يحميك الدركي بعد هتافك وأثناء هتافك ...انت من يحمي الشرطي بيتك وانت تهتف وبيتك آمن ...
وأولادك يشاهدون بطولاتك على مواقع التواصل الاجتماعي ... من انت وما هو مشروعك !

اصمت بالله عليك وشاهد سوريا والعراق الدم يبكيهم ! أرجوك ناضل بشرف وابتعد عن الاسقاط فلست ولسنا بحجمه لانه ان تحول لدم لن أسامحك ولن أرحمك .
الاْردن بلدي ولن اسمح لك ان تهدم منه حجرا .اسقط انت وقل عني ما تريد
....لكن لن اسمح لك ان تنادي باسقاط النظام لانه وطني وانا وطنه لأننا بنيناه معا وبناه معنا اصمت بالله عليك واخرج من دائره السوء وكفى الله المؤمنين القتال .