جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل يتهرب ابو السكر من مقابلة المواطنين ومن يدير بلدية الزرقاء ؟
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

هل يتهرب ابو السكر من مقابلة المواطنين ومن يدير بلدية الزرقاء ؟

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اشتكى مواطنون من ان رئيس بلدية الزرقاء م.علي ابو السكر يتهرب من استقبالهم او السماع لشكواهم ، لافتين الى ان مكتبه في دار البلدية دوما ما يعجّ بالمواطنين الا انه لا يتواجد كثيرا فيه.
و لفت المواطنون بحديثهم لـجفرا نيوز ان ابو السكر يقوم عى استقبال شخصيات محددة او من يريد استقبالهم في قاعة الشريف حسين التابعة للبلدية ، باشارة لمحسوبيات في اللقاءات وتفضيل اشخاص تريطه بهم علاقات وثيقة كاعضاء تحالف الاصلاح الذي يتبناه حزب جبهة العمل الاسلامي ، او زملاء مهندسين له ، مشيرين الى ان فريقا من شخصيات ، خارج البلدية ، باتت معلومة للمتابعين في الشارع الزرقاوي هم من يدير اعمالها كاملة ،خاصة بعد الوعكة الصحية التي المت بالرئيس مؤخرا !
من جانبه نفـى الناطق الاعلامي لبلدية الزرقاء الزميل ينال المعاني ، ما اثير حول عدم تواجد ابو السكر في مكتبه ، مؤكدا حضوره بشكل يومي واستقباله للمواطنين والمراجعين حسب المعتاد.
و لفت المعاني بحديثه لـجفرا نيوز ، ان وجود رئيس البلدية في قاعة الشريف حسين يأتي لما تتميز به القاعة من تجهزات لعقد اللقاءات العامة والاجتماعات سواء مع المجلس البلدي او اللجان اللوائية وغير ذلك.
كما اكد ان ابو السكر و مدراء الدوائر في البلدية هم من يدير الامور فيها حسب الاصول ، ولا صحة لما يثار حول وجود عدد من الاشخاص من جهات خارج البلدية تقوم بادارتها ، مشددا على مساعدي الرئيس و مدراء الدوائر المعنيين يقومون بانجاز وانهاء كافة المعاملات دون الرجوع للرئيس وذلك حسب الانظمة المعمول بها التي تهدف لمساعدة المواطنين والتسهيل عليهم.