زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2018-02-24 | 11:28 am

هل يتهرب ابو السكر من مقابلة المواطنين ومن يدير بلدية الزرقاء ؟

هل يتهرب ابو السكر من مقابلة المواطنين ومن يدير بلدية الزرقاء ؟

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اشتكى مواطنون من ان رئيس بلدية الزرقاء م.علي ابو السكر يتهرب من استقبالهم او السماع لشكواهم ، لافتين الى ان مكتبه في دار البلدية دوما ما يعجّ بالمواطنين الا انه لا يتواجد كثيرا فيه.
و لفت المواطنون بحديثهم لـجفرا نيوز ان ابو السكر يقوم عى استقبال شخصيات محددة او من يريد استقبالهم في قاعة الشريف حسين التابعة للبلدية ، باشارة لمحسوبيات في اللقاءات وتفضيل اشخاص تريطه بهم علاقات وثيقة كاعضاء تحالف الاصلاح الذي يتبناه حزب جبهة العمل الاسلامي ، او زملاء مهندسين له ، مشيرين الى ان فريقا من شخصيات ، خارج البلدية ، باتت معلومة للمتابعين في الشارع الزرقاوي هم من يدير اعمالها كاملة ،خاصة بعد الوعكة الصحية التي المت بالرئيس مؤخرا !
من جانبه نفـى الناطق الاعلامي لبلدية الزرقاء الزميل ينال المعاني ، ما اثير حول عدم تواجد ابو السكر في مكتبه ، مؤكدا حضوره بشكل يومي واستقباله للمواطنين والمراجعين حسب المعتاد.
و لفت المعاني بحديثه لـجفرا نيوز ، ان وجود رئيس البلدية في قاعة الشريف حسين يأتي لما تتميز به القاعة من تجهزات لعقد اللقاءات العامة والاجتماعات سواء مع المجلس البلدي او اللجان اللوائية وغير ذلك.
كما اكد ان ابو السكر و مدراء الدوائر في البلدية هم من يدير الامور فيها حسب الاصول ، ولا صحة لما يثار حول وجود عدد من الاشخاص من جهات خارج البلدية تقوم بادارتها ، مشددا على مساعدي الرئيس و مدراء الدوائر المعنيين يقومون بانجاز وانهاء كافة المعاملات دون الرجوع للرئيس وذلك حسب الانظمة المعمول بها التي تهدف لمساعدة المواطنين والتسهيل عليهم.