شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

هل يتهرب ابو السكر من مقابلة المواطنين ومن يدير بلدية الزرقاء ؟

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

اشتكى مواطنون من ان رئيس بلدية الزرقاء م.علي ابو السكر يتهرب من استقبالهم او السماع لشكواهم ، لافتين الى ان مكتبه في دار البلدية دوما ما يعجّ بالمواطنين الا انه لا يتواجد كثيرا فيه.
و لفت المواطنون بحديثهم لـجفرا نيوز ان ابو السكر يقوم عى استقبال شخصيات محددة او من يريد استقبالهم في قاعة الشريف حسين التابعة للبلدية ، باشارة لمحسوبيات في اللقاءات وتفضيل اشخاص تريطه بهم علاقات وثيقة كاعضاء تحالف الاصلاح الذي يتبناه حزب جبهة العمل الاسلامي ، او زملاء مهندسين له ، مشيرين الى ان فريقا من شخصيات ، خارج البلدية ، باتت معلومة للمتابعين في الشارع الزرقاوي هم من يدير اعمالها كاملة ،خاصة بعد الوعكة الصحية التي المت بالرئيس مؤخرا !
من جانبه نفـى الناطق الاعلامي لبلدية الزرقاء الزميل ينال المعاني ، ما اثير حول عدم تواجد ابو السكر في مكتبه ، مؤكدا حضوره بشكل يومي واستقباله للمواطنين والمراجعين حسب المعتاد.
و لفت المعاني بحديثه لـجفرا نيوز ، ان وجود رئيس البلدية في قاعة الشريف حسين يأتي لما تتميز به القاعة من تجهزات لعقد اللقاءات العامة والاجتماعات سواء مع المجلس البلدي او اللجان اللوائية وغير ذلك.
كما اكد ان ابو السكر و مدراء الدوائر في البلدية هم من يدير الامور فيها حسب الاصول ، ولا صحة لما يثار حول وجود عدد من الاشخاص من جهات خارج البلدية تقوم بادارتها ، مشددا على مساعدي الرئيس و مدراء الدوائر المعنيين يقومون بانجاز وانهاء كافة المعاملات دون الرجوع للرئيس وذلك حسب الانظمة المعمول بها التي تهدف لمساعدة المواطنين والتسهيل عليهم.