جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب علي الفاضل للملقي : نريد وزراء بعدم محكومية و بلا عجز !!
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

النائب علي الفاضل للملقي : نريد وزراء بعدم محكومية و بلا عجز !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

وجه النائب علي سالم الفاضل رسالة لرئيس الورزاء د.هاني الملقي طالبه فيها "متمنيا و ناصحا" ، بالحرص على ان يكون الوزراء الجدد المنوي دخولهم لحكومته في التعديل الوزاري الوشيك ،متحصلين على شهادة عدم محكومية وغير مدانين باي جرم سابق ، اضافة لـشهاده فحص طبي ناجح " بدون عجز كلي او جزئي " ، حتى يكتمل التعديل بدون مخالفات قانونيه !
و أشار النائب الفاضل الى انه لا يريد للحكومة تكرار تجارب سابقة مع مثل اولئك الوزراء ، خاصة ان احد الوزراء الحاليين في حكومة الملقي حاصل على تقرير طبي يفيد بأن لديه عجز كلي !!
و طالب النائب بحديثه لـجفرا نيوز ان يقدم كافة الوزراء الجدد شهادات براءة ذمة من ضريبة الدخل تفيد بالتزامهم الضريبي .