شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

النائب علي الفاضل للملقي : نريد وزراء بعدم محكومية و بلا عجز !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

وجه النائب علي سالم الفاضل رسالة لرئيس الورزاء د.هاني الملقي طالبه فيها "متمنيا و ناصحا" ، بالحرص على ان يكون الوزراء الجدد المنوي دخولهم لحكومته في التعديل الوزاري الوشيك ،متحصلين على شهادة عدم محكومية وغير مدانين باي جرم سابق ، اضافة لـشهاده فحص طبي ناجح " بدون عجز كلي او جزئي " ، حتى يكتمل التعديل بدون مخالفات قانونيه !
و أشار النائب الفاضل الى انه لا يريد للحكومة تكرار تجارب سابقة مع مثل اولئك الوزراء ، خاصة ان احد الوزراء الحاليين في حكومة الملقي حاصل على تقرير طبي يفيد بأن لديه عجز كلي !!
و طالب النائب بحديثه لـجفرا نيوز ان يقدم كافة الوزراء الجدد شهادات براءة ذمة من ضريبة الدخل تفيد بالتزامهم الضريبي .