شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

نحو 11 ألف مخالفة رادار بإربد خلال شھر

جفرا نيوز - تراجع عداد مخالفات تجاوز السرعة المحددة "الرادار" والاشارة الضوئية الحمراء خلال رصد ثلاثين يوما مقارنة بالفترة التجريبية التي لم تقيد فيها المخالفات على مرتكبيها رسميا بمحافظة اربد وفق احصائيات الدائرة المرورية في بلدية اربد الكبرى .
وسجلت الكاميرات منذ التاسع من الشهر الماضي وحتى التاسع من شباط الجاري 11228 مخالفة مقابل ما يزيد عن 100 الف مخالفة خلال قرابة اربعين يوما تجريبية سبقت التشغيل الرسمي وكان معلنا عنها للمواطنين .
وبحسب مدير دائرة المرور في البلدية المهندس حسان العكور ان احصائية المخالفات بينت ان اكثر الشوارع التي تشهد تجاوزا للسرعة الزائدة كانت على شارع البتراء للقادمين الى المدينة من جامعة العلوم وسجل 3965 مخالفة فيما كانت على الاتجاه المقابل للمغادرين للمدينة 924 مخالفة .
وقال ان رصد تجاوز الاشارات الحمراء احتلت في اشارة الدفاع المدني " شارع الامير حسن " المرتبة الاولى وسجلت 805 مخالفات .
واضاف ان المخالفات تمت من خلال عشر كاميرات تم تشغيلها مناصفة لمراقبة السرعة الزائدة وتجاوز الاشارات الحمراء .
وبحسب العكور فإن نتائج كاميرات الرادار كانت على النحو التالي اربد - الحصن بالقرب من محطة المناصير 3614 مخالفة وفي الاتجاه المقابل بالقرب من صالات الافراح 75 مخالفة، اما كاميرا رادار شارع الستين فسجلت 880 مخالفة .
وسجلت كاميرا تجاوز الاشارة الحمراء بمنطقة صالات بردى 207 مخالفات مقابل 309 مخالفات على شارع المحافظة و 75 مخالفة لاشارة النسيم و 374 مخالفة لاشارة السوق المركزي للخضار .