جفرا نيوز : أخبار الأردن | نحو 11 ألف مخالفة رادار بإربد خلال شھر
شريط الأخبار
ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

نحو 11 ألف مخالفة رادار بإربد خلال شھر

جفرا نيوز - تراجع عداد مخالفات تجاوز السرعة المحددة "الرادار" والاشارة الضوئية الحمراء خلال رصد ثلاثين يوما مقارنة بالفترة التجريبية التي لم تقيد فيها المخالفات على مرتكبيها رسميا بمحافظة اربد وفق احصائيات الدائرة المرورية في بلدية اربد الكبرى .
وسجلت الكاميرات منذ التاسع من الشهر الماضي وحتى التاسع من شباط الجاري 11228 مخالفة مقابل ما يزيد عن 100 الف مخالفة خلال قرابة اربعين يوما تجريبية سبقت التشغيل الرسمي وكان معلنا عنها للمواطنين .
وبحسب مدير دائرة المرور في البلدية المهندس حسان العكور ان احصائية المخالفات بينت ان اكثر الشوارع التي تشهد تجاوزا للسرعة الزائدة كانت على شارع البتراء للقادمين الى المدينة من جامعة العلوم وسجل 3965 مخالفة فيما كانت على الاتجاه المقابل للمغادرين للمدينة 924 مخالفة .
وقال ان رصد تجاوز الاشارات الحمراء احتلت في اشارة الدفاع المدني " شارع الامير حسن " المرتبة الاولى وسجلت 805 مخالفات .
واضاف ان المخالفات تمت من خلال عشر كاميرات تم تشغيلها مناصفة لمراقبة السرعة الزائدة وتجاوز الاشارات الحمراء .
وبحسب العكور فإن نتائج كاميرات الرادار كانت على النحو التالي اربد - الحصن بالقرب من محطة المناصير 3614 مخالفة وفي الاتجاه المقابل بالقرب من صالات الافراح 75 مخالفة، اما كاميرا رادار شارع الستين فسجلت 880 مخالفة .
وسجلت كاميرا تجاوز الاشارة الحمراء بمنطقة صالات بردى 207 مخالفات مقابل 309 مخالفات على شارع المحافظة و 75 مخالفة لاشارة النسيم و 374 مخالفة لاشارة السوق المركزي للخضار .