شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

نحو 11 ألف مخالفة رادار بإربد خلال شھر

جفرا نيوز - تراجع عداد مخالفات تجاوز السرعة المحددة "الرادار" والاشارة الضوئية الحمراء خلال رصد ثلاثين يوما مقارنة بالفترة التجريبية التي لم تقيد فيها المخالفات على مرتكبيها رسميا بمحافظة اربد وفق احصائيات الدائرة المرورية في بلدية اربد الكبرى .
وسجلت الكاميرات منذ التاسع من الشهر الماضي وحتى التاسع من شباط الجاري 11228 مخالفة مقابل ما يزيد عن 100 الف مخالفة خلال قرابة اربعين يوما تجريبية سبقت التشغيل الرسمي وكان معلنا عنها للمواطنين .
وبحسب مدير دائرة المرور في البلدية المهندس حسان العكور ان احصائية المخالفات بينت ان اكثر الشوارع التي تشهد تجاوزا للسرعة الزائدة كانت على شارع البتراء للقادمين الى المدينة من جامعة العلوم وسجل 3965 مخالفة فيما كانت على الاتجاه المقابل للمغادرين للمدينة 924 مخالفة .
وقال ان رصد تجاوز الاشارات الحمراء احتلت في اشارة الدفاع المدني " شارع الامير حسن " المرتبة الاولى وسجلت 805 مخالفات .
واضاف ان المخالفات تمت من خلال عشر كاميرات تم تشغيلها مناصفة لمراقبة السرعة الزائدة وتجاوز الاشارات الحمراء .
وبحسب العكور فإن نتائج كاميرات الرادار كانت على النحو التالي اربد - الحصن بالقرب من محطة المناصير 3614 مخالفة وفي الاتجاه المقابل بالقرب من صالات الافراح 75 مخالفة، اما كاميرا رادار شارع الستين فسجلت 880 مخالفة .
وسجلت كاميرا تجاوز الاشارة الحمراء بمنطقة صالات بردى 207 مخالفات مقابل 309 مخالفات على شارع المحافظة و 75 مخالفة لاشارة النسيم و 374 مخالفة لاشارة السوق المركزي للخضار .