شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

اعتقال 3 محتالين في عمان

جفرا نيوز- ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا عمليات الاحتيال في العاصمة عمان عن طريق إيهام ضحاياهم بأنهم من رواد الاعمال الخيرية.

وحول التفاصيل قال مصدر أمني "ان فريقا تحقيقيا خاصا من ادارة البحث الجنائي شكل للوقوف على ملابسات مجموعة من الشكاوى التي وردت لمفارز البحث الجنائي في شعبة العاصمة والتي تقدم بها مواطنون ادعوا خلالها قيام اشخاص مجهولين بالاحتيال عليهم بعد إيهامهم بأنهم من رواد اعمال الخير مستخدمين مظاهر احتيالية تدل على ذلك وطلبهم التبرع بمبالغ نقدية منهم لاتمام عدد من المشاريع الخيرية الوهمية وانهم يقومون بالتواري عن الانظار بعد اخذهم لتلك المبالغ المالية".

واضاف المصدر "أن فريق التحقيق الذي تولى التحقيق في الشكاوى عمل على جمع المعلومات حول الاشخاص لتحديد هويتهم من خلال التعميم على مواصفات الأشخاص والمركبات التي استخدموها في تنفيذ أعمالهم الجرمية اضافة الى تفعيل العمل الاستخباري المكثف حيث وقع الاشتباه من خلال كل ما قام به المحققون من اجراءات على شخصين جرى تحديد مكان تواجدهما والقي القبض عليهما داخل احدى المركبات التي استخدماها في عمليات الاحتيال وتيبن انهما من اصحاب الاسبقيات الجرمية في قضايا الاحتيال وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب عمليات النصب تلك بالاشتراك مع شخص ثالث حيث القي القبض عليه".

وتابع المصدر "أنه وبالتوسع بالتحقيق في القضايا وبتدقيق لوحات ارقام المركبة المضبوطة تبين انها تحمل لوحة ارقام اجنبية مسروقة من اختصاص شمال عمان وضبط داخلها مبلغ ٣٠٠ دينار وبعد ان تم عرض المضبوطين الثلاثة على المشتكين عبر طابور تشخيص أكدوا جميعهم بأنهم نفس الأشخاص الذين قاموا بعمليات الاحتيال عليهم وما زال التحقيق جار في القضية تمهيدا لاحالة المقبوض عليهم للقضاء".