شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

"كيا موتورز" تعلن عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا

جفرا نيوز -  أعلنت "كيا موتورز" عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتولى السيد ياسر شابسوغ هذا الدور خلال الشهر الجاري، حيث يحمل خبرة واسعة في علامة كيا، والتي اكتسبها من عمله مع "كيا موتورز" في المملكة المتحدة خلال الفترة من 2007 إلى 2015، وتدرج هناك من مدير للمبيعات، ثم مدير تجاري مسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع.

وبصفته المدير التنفيذي للعمليات، سيقوم السيد ياسر شابسوغ بتركيز جهوده على تعزيز العمليات الداخلية والارتقاء برضا العملاء، وزيادة التنسيق بين جهود التسويق وخدمات ما بعد البيع. وستواصل كيا توسيع حضورها في السوق، والاستثمار في منتجات جديدة متميزة، وتبني الابتكار مع التقنيات الجديدة والوقود البديل، في الوقت الذي ستحرص فيه أيضًا على الدخول إلى قطاعات متخصصة للمرة الأولى.

ويمتلك السيد شابسوغ خبرة سابقة في المنطقة، حيث انتقل إليها في العام 2000، وتقلد مجموعة متنوعة من المناصب العليا قبل انضمامه إلى كيا، بما في ذلك المدير العام الإقليمي للمبيعات والتسويق لشركة فورد للسيارات، وشغل في الآونة الأخيرة منصب العضو المنتدب لشركة "المجدوعي هيونداي"، أحد موزعي هيونداي الثلاثة في المملكة العربية السعودية.