جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل يبيض !!
شريط الأخبار
الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب و اللامركزية و الأحزاب) الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم
عاجل
 

طفل يبيض !!

يقول الصبي أكمل (14 عاماً) من ولاية غوا الإندونيسية إنه يعاني من حالة صحية غير عادية تجعله يضع البيض بين الحين والآخر.

وهذه الحالة التي بدأ أكمل يعاني منها في عام 2016، تأتي على شكل نوبات من الألم، مما اضطر الصبي للذهاب إلى المستشفى عدة مرات. وقد وضع الصبي مؤخراً بيضتين دفعة واحدة على مرأى من الأطباء الذين وصفوا حالته بأنها معجزة.

وقال والد الصبي معلقاً على حالة ابنه: "لقد وضع ابني 18 بيضة خلال عامين، وفي المرة الأخيرة وضع بيضتين دفعة واحدة".

ويقول الأطباء إنه من المستحيل أن يتشكل البيض داخل جسم الإنسان، وشكك متحدث باسم المستشفى في ما يحدث وقال إن الصبي ربما يقوم بإدخال البيض عمداً إلى جسمه.

من جهته نفى والد الصبي ادعاءات الأطباء، وأكد أن البيض يتشكل في جوف الصبي بشكل طبيعي.

وقام الأطباء بالحجر الصحي على المراهق، لدراسة حالته في مستشفى الشيخ يوسف في ولاية غوا، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.