جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفلتان شقيقتان تنتحران بسبب (الحوت الازرق)
شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور
عاجل
 

طفلتان شقيقتان تنتحران بسبب (الحوت الازرق)

 تحقق الشرطة في روسيا بحادثة انتحار شقيقتين برمي نفسهما من الطابق العاشر في المبنى الذي تعيشان فيه، بعد ممارستهما لعبة الحوت الأزرق.

وعثر على ماريا فينوغرادوفا (12 عاماً) وأختها غير الشقيقة أناستازيا سفيتوزاروفا (15 عاماً)، جثتين هامدتين، تحت المبنى في مدينة إيجيفسك، ويعتقد أنهما قفزتا من الطابق العاشر.

وشهدت الآونة الأخيرة، انتحار مئات الأطفال والمراهقين في روسيا، بعد ممارستهم لعبة الحوت الازرق، المكونة من 50 تحدياَ، تنتهي بانتحار المستخدم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتعمل الشرطة في الوقت الحالي، على فحص هواتف الفتاتين، وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهما، في محاولة لتعقب أي مجموعات انتحار، وغيرها من المجموعات التي تستهدف المراهقين والشباب الذين يعانون من أعراض الاكتئاب.

وقبل ثوان من وفاتها، نشرت ماريا صورة لحبيبها، مع مجموعة من القلوب، ورسالة قالت فيها: "أرجو أن تسامحني، أحبك كثيراً، لكنني متأكدة أنك ستعثر على شخص أفضل مني".