شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

طفلتان شقيقتان تنتحران بسبب (الحوت الازرق)

 تحقق الشرطة في روسيا بحادثة انتحار شقيقتين برمي نفسهما من الطابق العاشر في المبنى الذي تعيشان فيه، بعد ممارستهما لعبة الحوت الأزرق.

وعثر على ماريا فينوغرادوفا (12 عاماً) وأختها غير الشقيقة أناستازيا سفيتوزاروفا (15 عاماً)، جثتين هامدتين، تحت المبنى في مدينة إيجيفسك، ويعتقد أنهما قفزتا من الطابق العاشر.

وشهدت الآونة الأخيرة، انتحار مئات الأطفال والمراهقين في روسيا، بعد ممارستهم لعبة الحوت الازرق، المكونة من 50 تحدياَ، تنتهي بانتحار المستخدم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتعمل الشرطة في الوقت الحالي، على فحص هواتف الفتاتين، وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهما، في محاولة لتعقب أي مجموعات انتحار، وغيرها من المجموعات التي تستهدف المراهقين والشباب الذين يعانون من أعراض الاكتئاب.

وقبل ثوان من وفاتها، نشرت ماريا صورة لحبيبها، مع مجموعة من القلوب، ورسالة قالت فيها: "أرجو أن تسامحني، أحبك كثيراً، لكنني متأكدة أنك ستعثر على شخص أفضل مني".