شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

آلة ليفربول الهجومية تسحق وست هام برباعية

حقّق ليفربول فوزا لافتا على ضيفه وست هام يونايتد 4-1 مساء السبت على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وخطف ليفربول المركز الثاني مؤقتا من مانشستر يونايتد، الذي يلعب مساء الأحد أمام تشيلسي، حيث رفع رصيده إلى 57 نقاطة مقابل 56 ليونايتد، فيما تجمّد رصيد وست هام عند 30 نقطة.

وسجل أهداف ليفربول كل من إيمري كان (29) ومحمد صلاح (51) وروبرتو فيرمينو (57) وساديو ماني (77)، فيما أحرز مايكل أنطونيو هدف الخاسر الوحيد في الدقيقة 59.

وغاب عن صفوف ليفربول بسبب المرض لاعبه الهولندي جورجينو فينالدوم، ولعب مكانه المخضرم جيمس ميلنر رغم وجود القائد جوردان هندرسون على مقاعد البدلاء.

في الناحية المقابلة، عاد الأرجنتيني مانويل لانزيني إلى تشكيلة وست هام بعد غياب بسبب الإصابة، فيما جلس المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) على مقاعد البدلاء.



وأفسد أدريان حارس وست هام على ليفربول بداية مثالية عندما أبعد الكرة من أمام صلاح الذي تلقّى تمريرة من فيرمينو في الدقيقة الثالثة.

وانتظر وست هام حتى الدقيقة 19 لتهديد مرمى ليفربول للمرّة الأولى عبر مهاجمه النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الذي سدد كرة حاول حارس ليفربول لوريس كاريوس إبعادها بأطراف أصابعه لتصطدم ببطن العارضة.

وتقدّم ليفربول بالنتيجة في الدقيقة 29، بعدما ارتقى الألماني إيمري كان لركلة ركنية فوق العائد إلى الـ"بريميرليج" باتريس إيفرا، ليدكّ الكرة برأسه في الشباك.

وكاد صلاح يضيف برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 33 بعد عرضيّة متقنة من أندي روبرتسون، لينتهي الشوط الأول بتقدّم أصحاب الأرض بهدف يتيم.

وأحرز صلاح هدفه الثالث والعشرين في الدوري الممتاز هذا الموسم، عندما راوغ أليكس أوكسليد تشامبرلين أكثر من لاعب قبل أن تصل الكرة إلى صلاح الذي ويضع الكرة بيسراه نحو القائم البعيد في الدقيقة 51.

وأضاف فرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة من كان ومرّر الكرة من تحت أدريان قبل أن يكملها في المرمى.



وقلّص وست هام النتيجة في الدقيقة 59، بعدما خطف شيخو كوياتي الكرة في منتصف الملعب من كان، قبل أن يمرّرها إلى البديل أنطونيو الذي سدّدها بثقة على يمين الحارس كاريوس.

وانطلق أوكسليد تشامبرلين من الناحية اليمنى قبل أن يستلم كرة من صلاح ويسدّد في مكان وقوف أدريان بالدقيقة 61، وعاد الحارس الإسباني بعدها بدقيقة لينقذ محاولة من فيرمينو.

وارتدّت تسديدة قوية من لاعب ليفربول ساديو ماني من القائم في الدقيقة 72 بعد تمريرة من أوكسليد تشامبرلين، لكن الدولي السنغالي عاد في الدقيقة 77 ليسجّل هدف فريقه الرابع مستغلّا تمريرة أخرى من روبرتسون، قبل أن يخرج من الملعب ويدخل مكانه الدولي الإسباني ألبرتو مورينو.