شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

آلة ليفربول الهجومية تسحق وست هام برباعية

حقّق ليفربول فوزا لافتا على ضيفه وست هام يونايتد 4-1 مساء السبت على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وخطف ليفربول المركز الثاني مؤقتا من مانشستر يونايتد، الذي يلعب مساء الأحد أمام تشيلسي، حيث رفع رصيده إلى 57 نقاطة مقابل 56 ليونايتد، فيما تجمّد رصيد وست هام عند 30 نقطة.

وسجل أهداف ليفربول كل من إيمري كان (29) ومحمد صلاح (51) وروبرتو فيرمينو (57) وساديو ماني (77)، فيما أحرز مايكل أنطونيو هدف الخاسر الوحيد في الدقيقة 59.

وغاب عن صفوف ليفربول بسبب المرض لاعبه الهولندي جورجينو فينالدوم، ولعب مكانه المخضرم جيمس ميلنر رغم وجود القائد جوردان هندرسون على مقاعد البدلاء.

في الناحية المقابلة، عاد الأرجنتيني مانويل لانزيني إلى تشكيلة وست هام بعد غياب بسبب الإصابة، فيما جلس المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) على مقاعد البدلاء.



وأفسد أدريان حارس وست هام على ليفربول بداية مثالية عندما أبعد الكرة من أمام صلاح الذي تلقّى تمريرة من فيرمينو في الدقيقة الثالثة.

وانتظر وست هام حتى الدقيقة 19 لتهديد مرمى ليفربول للمرّة الأولى عبر مهاجمه النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الذي سدد كرة حاول حارس ليفربول لوريس كاريوس إبعادها بأطراف أصابعه لتصطدم ببطن العارضة.

وتقدّم ليفربول بالنتيجة في الدقيقة 29، بعدما ارتقى الألماني إيمري كان لركلة ركنية فوق العائد إلى الـ"بريميرليج" باتريس إيفرا، ليدكّ الكرة برأسه في الشباك.

وكاد صلاح يضيف برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 33 بعد عرضيّة متقنة من أندي روبرتسون، لينتهي الشوط الأول بتقدّم أصحاب الأرض بهدف يتيم.

وأحرز صلاح هدفه الثالث والعشرين في الدوري الممتاز هذا الموسم، عندما راوغ أليكس أوكسليد تشامبرلين أكثر من لاعب قبل أن تصل الكرة إلى صلاح الذي ويضع الكرة بيسراه نحو القائم البعيد في الدقيقة 51.

وأضاف فرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة من كان ومرّر الكرة من تحت أدريان قبل أن يكملها في المرمى.



وقلّص وست هام النتيجة في الدقيقة 59، بعدما خطف شيخو كوياتي الكرة في منتصف الملعب من كان، قبل أن يمرّرها إلى البديل أنطونيو الذي سدّدها بثقة على يمين الحارس كاريوس.

وانطلق أوكسليد تشامبرلين من الناحية اليمنى قبل أن يستلم كرة من صلاح ويسدّد في مكان وقوف أدريان بالدقيقة 61، وعاد الحارس الإسباني بعدها بدقيقة لينقذ محاولة من فيرمينو.

وارتدّت تسديدة قوية من لاعب ليفربول ساديو ماني من القائم في الدقيقة 72 بعد تمريرة من أوكسليد تشامبرلين، لكن الدولي السنغالي عاد في الدقيقة 77 ليسجّل هدف فريقه الرابع مستغلّا تمريرة أخرى من روبرتسون، قبل أن يخرج من الملعب ويدخل مكانه الدولي الإسباني ألبرتو مورينو.