جفرا نيوز : أخبار الأردن | آلة ليفربول الهجومية تسحق وست هام برباعية
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

آلة ليفربول الهجومية تسحق وست هام برباعية

حقّق ليفربول فوزا لافتا على ضيفه وست هام يونايتد 4-1 مساء السبت على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وخطف ليفربول المركز الثاني مؤقتا من مانشستر يونايتد، الذي يلعب مساء الأحد أمام تشيلسي، حيث رفع رصيده إلى 57 نقاطة مقابل 56 ليونايتد، فيما تجمّد رصيد وست هام عند 30 نقطة.

وسجل أهداف ليفربول كل من إيمري كان (29) ومحمد صلاح (51) وروبرتو فيرمينو (57) وساديو ماني (77)، فيما أحرز مايكل أنطونيو هدف الخاسر الوحيد في الدقيقة 59.

وغاب عن صفوف ليفربول بسبب المرض لاعبه الهولندي جورجينو فينالدوم، ولعب مكانه المخضرم جيمس ميلنر رغم وجود القائد جوردان هندرسون على مقاعد البدلاء.

في الناحية المقابلة، عاد الأرجنتيني مانويل لانزيني إلى تشكيلة وست هام بعد غياب بسبب الإصابة، فيما جلس المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) على مقاعد البدلاء.



وأفسد أدريان حارس وست هام على ليفربول بداية مثالية عندما أبعد الكرة من أمام صلاح الذي تلقّى تمريرة من فيرمينو في الدقيقة الثالثة.

وانتظر وست هام حتى الدقيقة 19 لتهديد مرمى ليفربول للمرّة الأولى عبر مهاجمه النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الذي سدد كرة حاول حارس ليفربول لوريس كاريوس إبعادها بأطراف أصابعه لتصطدم ببطن العارضة.

وتقدّم ليفربول بالنتيجة في الدقيقة 29، بعدما ارتقى الألماني إيمري كان لركلة ركنية فوق العائد إلى الـ"بريميرليج" باتريس إيفرا، ليدكّ الكرة برأسه في الشباك.

وكاد صلاح يضيف برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 33 بعد عرضيّة متقنة من أندي روبرتسون، لينتهي الشوط الأول بتقدّم أصحاب الأرض بهدف يتيم.

وأحرز صلاح هدفه الثالث والعشرين في الدوري الممتاز هذا الموسم، عندما راوغ أليكس أوكسليد تشامبرلين أكثر من لاعب قبل أن تصل الكرة إلى صلاح الذي ويضع الكرة بيسراه نحو القائم البعيد في الدقيقة 51.

وأضاف فرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة من كان ومرّر الكرة من تحت أدريان قبل أن يكملها في المرمى.



وقلّص وست هام النتيجة في الدقيقة 59، بعدما خطف شيخو كوياتي الكرة في منتصف الملعب من كان، قبل أن يمرّرها إلى البديل أنطونيو الذي سدّدها بثقة على يمين الحارس كاريوس.

وانطلق أوكسليد تشامبرلين من الناحية اليمنى قبل أن يستلم كرة من صلاح ويسدّد في مكان وقوف أدريان بالدقيقة 61، وعاد الحارس الإسباني بعدها بدقيقة لينقذ محاولة من فيرمينو.

وارتدّت تسديدة قوية من لاعب ليفربول ساديو ماني من القائم في الدقيقة 72 بعد تمريرة من أوكسليد تشامبرلين، لكن الدولي السنغالي عاد في الدقيقة 77 ليسجّل هدف فريقه الرابع مستغلّا تمريرة أخرى من روبرتسون، قبل أن يخرج من الملعب ويدخل مكانه الدولي الإسباني ألبرتو مورينو.