شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

ميسي يتلقى خبرًا صادمًا قبل لقاء جيرونا

تلقى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، خبرًا صادمًا، وذلك قبل مباراة فريقه اليوم السبت أمام جيرونا في الجولة الـ25 بالليجا.

وتوفي أنطونيو كوتشيتيني، جد ليونيل ميسي، عن عمر يناهز 80 عامًا، في إحدى مصحات روساريو بالأرجنتين.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن جد ليونيل ميسي توفي يوم الأربعاء الماضي، إلا أن الأخبار خرجت اليوم السبت لوسائل الإعلام.

وأوضحت الصحيفة أن جد ليونيل ميسي عانى من انهيار مساء الثلاثاء الماضي في منزله بمدينة روساريو الأرجنتينية، وشخّص الأطباء حالته بفقدان الوعي وفشل الجهاز التنفسي.

وذكرت الصحيفة أن ليونيل ميسي عاش في بداية حياته داخل بيت أجداده من جهة والدته، قبل أن يتمكن بعدها والده من تكوين نفسه والاستقرار بعيدًا عن أجداد النجم الأرجنتيني.

ولم تعلن عائلة ميسي وفاة جد اللاعب الأرجنتيني ولكن وصول سيارة الإسعاف والحركة الغريبة وتواجد والدة ليونيل ميسي في منزل والدها، أكدت تلك الأنباء.