شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

صور.. جينيفر أنستون حزينة بعد انفصالها عن زوجها

ظهرت النجمة العالمية جينيفر أنستون بملامح حزينة في العرض الأول لفيلم صديقها جيسون بيتمان، حيث التقطتها عدسات البابارتزي وهي تخرج من مسرح "تس سي إل” الصيني ليلة الأربعاء.



وتمر الممثلة، البالغة من العمر 49 عاماً، بمرحلة حرجة في حياتها الخاصة بعد إعلان انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج جاستين ثيرو منذ أيام، بعد محاولات كثيرة لإنقاذ زواجهما، كان آخرها رحلتهما في يناير إلى الشاطئ، بحسب صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

وظهرت بطلة مسلسل "فريندز” الشهير في معطف أسود طويل، وزوج من النظارات، وزوج من الأحذية بالكعب العالي، مع حقيبة جلدية سوداء حملتها في يدها، وقد ظهرت على وجهها ملامح حزينة تكاد تشرف على البكاء وهي تدخل موقف السيارات لتركب سيارتها.

الجدير بالذكر أنه كانت قد اشتعلت حرب شائعات بعد إعلان انفصال جينيفر أنستون عن "ثيرو”، حيث تنبأ معجبوها بعودتها إلى النجم العالمي براد بيت الذي كان قد انفصل قبلها عن الأمريكية أنجلينا جولي، وهي الشائعات التي كذبتها المصادر المقربة من "جينيفر”.