جفرا نيوز : أخبار الأردن | صور.. جينيفر أنستون حزينة بعد انفصالها عن زوجها
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

صور.. جينيفر أنستون حزينة بعد انفصالها عن زوجها

ظهرت النجمة العالمية جينيفر أنستون بملامح حزينة في العرض الأول لفيلم صديقها جيسون بيتمان، حيث التقطتها عدسات البابارتزي وهي تخرج من مسرح "تس سي إل” الصيني ليلة الأربعاء.



وتمر الممثلة، البالغة من العمر 49 عاماً، بمرحلة حرجة في حياتها الخاصة بعد إعلان انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج جاستين ثيرو منذ أيام، بعد محاولات كثيرة لإنقاذ زواجهما، كان آخرها رحلتهما في يناير إلى الشاطئ، بحسب صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

وظهرت بطلة مسلسل "فريندز” الشهير في معطف أسود طويل، وزوج من النظارات، وزوج من الأحذية بالكعب العالي، مع حقيبة جلدية سوداء حملتها في يدها، وقد ظهرت على وجهها ملامح حزينة تكاد تشرف على البكاء وهي تدخل موقف السيارات لتركب سيارتها.

الجدير بالذكر أنه كانت قد اشتعلت حرب شائعات بعد إعلان انفصال جينيفر أنستون عن "ثيرو”، حيث تنبأ معجبوها بعودتها إلى النجم العالمي براد بيت الذي كان قد انفصل قبلها عن الأمريكية أنجلينا جولي، وهي الشائعات التي كذبتها المصادر المقربة من "جينيفر”.