جفرا نيوز : أخبار الأردن | زينة تتهم في قضية آداب تحت شعار «ممنوع الاقتراب أو التصوير»
شريط الأخبار
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة
عاجل
 

زينة تتهم في قضية آداب تحت شعار «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

بدأت النجمة زينة تصوير أول مشاهدها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير”، وهو من إخراج زياد الوشاحي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث تظهر في السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية فنانة تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، ولكن في بداية أحداث المسلسل تتهم في قضية آداب، حيث كانت تمكث في أحد الفنادق المشبوهة دون أن تعلم، والشرطه تداهم الفندق وتقبض على ما بداخله وهي من بينهم ولكن يتم تبرؤتها.



ويشارك في بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير” كل من نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي.

ويعد العمل هو الثاني الذي يجمع زينة مع المنتج أمير شوقي، بعد مسلسل "ليالي”، عام 2009، والذي حقق نجاحا كبيرا في الدراما وكان أول بطولة مطلقة للنجمة زينة من جيلها بأكمله، ووضع العمل زينة ضمن نجوم الدراما في السنوات الماضية، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

واقتربت زينة من الانتهاء من تصوير أحداث دورها في فيلم ” التاريخ السري لكوثر” مع الفنانة ليلي علوي، حيث تقدم دور فتاة متدينة، وتنتمي لأحد الأحزاب الدينية والتي يكلفونها بالقيام بنشر الفكر الديني بين فتيات جيلها.

وكانت زينة، قد حققت نجاحاً طاغياً في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "لأعلى سعر”، وحصلت على إشادات من قبل النقاد والجمهور وأجمع الجميع على تفوقها عام 2017.