شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

زينة تتهم في قضية آداب تحت شعار «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

بدأت النجمة زينة تصوير أول مشاهدها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير”، وهو من إخراج زياد الوشاحي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث تظهر في السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية فنانة تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، ولكن في بداية أحداث المسلسل تتهم في قضية آداب، حيث كانت تمكث في أحد الفنادق المشبوهة دون أن تعلم، والشرطه تداهم الفندق وتقبض على ما بداخله وهي من بينهم ولكن يتم تبرؤتها.



ويشارك في بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير” كل من نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي.

ويعد العمل هو الثاني الذي يجمع زينة مع المنتج أمير شوقي، بعد مسلسل "ليالي”، عام 2009، والذي حقق نجاحا كبيرا في الدراما وكان أول بطولة مطلقة للنجمة زينة من جيلها بأكمله، ووضع العمل زينة ضمن نجوم الدراما في السنوات الماضية، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

واقتربت زينة من الانتهاء من تصوير أحداث دورها في فيلم ” التاريخ السري لكوثر” مع الفنانة ليلي علوي، حيث تقدم دور فتاة متدينة، وتنتمي لأحد الأحزاب الدينية والتي يكلفونها بالقيام بنشر الفكر الديني بين فتيات جيلها.

وكانت زينة، قد حققت نجاحاً طاغياً في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "لأعلى سعر”، وحصلت على إشادات من قبل النقاد والجمهور وأجمع الجميع على تفوقها عام 2017.