تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-02-24 | 07:38 pm

زينة تتهم في قضية آداب تحت شعار «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

زينة تتهم في قضية آداب تحت شعار «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

بدأت النجمة زينة تصوير أول مشاهدها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير”، وهو من إخراج زياد الوشاحي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث تظهر في السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية فنانة تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، ولكن في بداية أحداث المسلسل تتهم في قضية آداب، حيث كانت تمكث في أحد الفنادق المشبوهة دون أن تعلم، والشرطه تداهم الفندق وتقبض على ما بداخله وهي من بينهم ولكن يتم تبرؤتها.



ويشارك في بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير” كل من نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي.

ويعد العمل هو الثاني الذي يجمع زينة مع المنتج أمير شوقي، بعد مسلسل "ليالي”، عام 2009، والذي حقق نجاحا كبيرا في الدراما وكان أول بطولة مطلقة للنجمة زينة من جيلها بأكمله، ووضع العمل زينة ضمن نجوم الدراما في السنوات الماضية، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

واقتربت زينة من الانتهاء من تصوير أحداث دورها في فيلم ” التاريخ السري لكوثر” مع الفنانة ليلي علوي، حيث تقدم دور فتاة متدينة، وتنتمي لأحد الأحزاب الدينية والتي يكلفونها بالقيام بنشر الفكر الديني بين فتيات جيلها.

وكانت زينة، قد حققت نجاحاً طاغياً في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "لأعلى سعر”، وحصلت على إشادات من قبل النقاد والجمهور وأجمع الجميع على تفوقها عام 2017.