جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

"الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد

جفرا نيوز- تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دراسة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر على عدم صرف الدعم النقدي سواء كانت الكترونيا أو ورقيا بكل حرص وعناية.

وأوضح الناطق الإعلامي في الضريبة موسى الطراونة  أن الدائرة ستقوم بإبلاغ أرباب الأسر بنتائج اعتراضاتهم، من خلال الطرق المتبعة في التبليغ عن إيصال الدعم، مشيرا إلى أن الدائرة ستواصل إستقبال طلبات واعتراضات أرباب الأسر من خلال ذات الموقع.

وبين الطراونة أن عدد أفراد الأسر المتقدمين للحصول على الدعم النقدي من مختلف الجهات بلغ حوالي 6,2 مليون مواطن حتى نهاية الأسبوع المنصرم.

من جانب أخر بين الطراونة أن دائرة ضريبة الدخل تواصل تحويل الدعم الخاص بأسر الموقوفين أو المحكومين ونزلاء مراكز الإصلاح بأسماء زوجاتهم، بالإضافة إلى تحويل مخصصات المرضى والأطفال القصر.

وأشار موسى الطراونة أن بإمكان جميع أرباب الأسر الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف الدعم من خلالها بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني على موقع دعمك والاستعلام .