جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

"الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد

جفرا نيوز- تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دراسة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر على عدم صرف الدعم النقدي سواء كانت الكترونيا أو ورقيا بكل حرص وعناية.

وأوضح الناطق الإعلامي في الضريبة موسى الطراونة  أن الدائرة ستقوم بإبلاغ أرباب الأسر بنتائج اعتراضاتهم، من خلال الطرق المتبعة في التبليغ عن إيصال الدعم، مشيرا إلى أن الدائرة ستواصل إستقبال طلبات واعتراضات أرباب الأسر من خلال ذات الموقع.

وبين الطراونة أن عدد أفراد الأسر المتقدمين للحصول على الدعم النقدي من مختلف الجهات بلغ حوالي 6,2 مليون مواطن حتى نهاية الأسبوع المنصرم.

من جانب أخر بين الطراونة أن دائرة ضريبة الدخل تواصل تحويل الدعم الخاص بأسر الموقوفين أو المحكومين ونزلاء مراكز الإصلاح بأسماء زوجاتهم، بالإضافة إلى تحويل مخصصات المرضى والأطفال القصر.

وأشار موسى الطراونة أن بإمكان جميع أرباب الأسر الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف الدعم من خلالها بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني على موقع دعمك والاستعلام .