شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

"الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد

جفرا نيوز- تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دراسة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر على عدم صرف الدعم النقدي سواء كانت الكترونيا أو ورقيا بكل حرص وعناية.

وأوضح الناطق الإعلامي في الضريبة موسى الطراونة  أن الدائرة ستقوم بإبلاغ أرباب الأسر بنتائج اعتراضاتهم، من خلال الطرق المتبعة في التبليغ عن إيصال الدعم، مشيرا إلى أن الدائرة ستواصل إستقبال طلبات واعتراضات أرباب الأسر من خلال ذات الموقع.

وبين الطراونة أن عدد أفراد الأسر المتقدمين للحصول على الدعم النقدي من مختلف الجهات بلغ حوالي 6,2 مليون مواطن حتى نهاية الأسبوع المنصرم.

من جانب أخر بين الطراونة أن دائرة ضريبة الدخل تواصل تحويل الدعم الخاص بأسر الموقوفين أو المحكومين ونزلاء مراكز الإصلاح بأسماء زوجاتهم، بالإضافة إلى تحويل مخصصات المرضى والأطفال القصر.

وأشار موسى الطراونة أن بإمكان جميع أرباب الأسر الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف الدعم من خلالها بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني على موقع دعمك والاستعلام .