ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-02-25 | 12:14 am

إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان

إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان

جفرا نيوز- يتوقع أن تصادق الحكومة الإسرائيلية اليوم على سلسلة تعيينات في السلك الدبلوماسي الإسرائيلي، بحسب ما ورد في جدول أعمال الجلسة، الذي نشر على صفحة الحكومة الإلكترونية، ومن ضمنها السفير الجديد في عمان، الدبلوماسي أمير فايسبورد، خلفا لعينات شلاين، التي يرفض الأردن عودتها إلى السفارة في عمان.
وكانت لجنة التعيينات في الخارجية الإسرائيلية، أقرت في جلسة سابقة ترشيح فايسبورد، الذي استمزج الأردن بتعيينه. وسيحتاج لمصادقة الحكومة الإسرائيلية، وهي مصادقة مضمونة، كون رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يشغل أيضا منصب وزير الخارجية، وما كانت التوصية ستصدر لولا موافقته عليها.
وجاء فايسبورد من السلك المهني الدبلوماسي، وهو يجيد اللغة العربية، وشغل في الماضي ناطقا باسم السفارة الإسرائيلية بعمان. كما شغل أيضا منصبا دبلوماسيا في الممثلية الإسرائيلية في المغرب، ومستشارا سياسيا للبعثة الإسرائيلية في الأمم المتحدة.