شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي



جفرا نيوز- قال امين عام وزارة المالية الدكتور عز الدين كناكرية ان توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني جاءت واضحة بحيث تكون الاحزاب السياسية اساسا في تشكيل للحكومات في المستقبل.

واضاف كناكرية في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انه لم ينتقد التعديل الحكومي الاخير على حكومة الدكتور هاني الملقي ولكنه كان يقصد ان توجهات جلالة الملك ولقاؤه مؤخرا بالطلبة الجامعيين التي بين فيها اهمية تطوير الحياة السياسية والوصول الى وجود احزاب قوية قادرة على تشكل الحكومات مؤكدا انه وخلال السنوات الماضية كان هناك غياب لمحددات التعديل والتشكيل الوزاري ولا يعكس ذلك اي انتقاد.