الاطباء والصحة تتفقان على منح "الاطباء المؤهلين" لقب "أخصائي مؤهل" شاب يحاول الانتحار من جسر صويلح ..وحالته العامة متوسطة - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-02-25 | 01:24 am

كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي

كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي



جفرا نيوز- قال امين عام وزارة المالية الدكتور عز الدين كناكرية ان توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني جاءت واضحة بحيث تكون الاحزاب السياسية اساسا في تشكيل للحكومات في المستقبل.

واضاف كناكرية في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انه لم ينتقد التعديل الحكومي الاخير على حكومة الدكتور هاني الملقي ولكنه كان يقصد ان توجهات جلالة الملك ولقاؤه مؤخرا بالطلبة الجامعيين التي بين فيها اهمية تطوير الحياة السياسية والوصول الى وجود احزاب قوية قادرة على تشكل الحكومات مؤكدا انه وخلال السنوات الماضية كان هناك غياب لمحددات التعديل والتشكيل الوزاري ولا يعكس ذلك اي انتقاد.