جفرا نيوز : أخبار الأردن | من سيخلف حسان في إدارة مكتب الملك ومن سيعتلي البوتاس بعد الصرايرة ؟ مواقع هامة شاغرة بعد التعديل
شريط الأخبار
فيديو .. شاب اردني يغني "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

من سيخلف حسان في إدارة مكتب الملك ومن سيعتلي البوتاس بعد الصرايرة ؟ مواقع هامة شاغرة بعد التعديل

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

بعد دخولهم في التعديل الوزاري الأخير لحكومة د.هاني الملقي ، باتت مواقع بعض الوزراء الجدد شاغرة وتنتظر والمراقبون من يشغلها .

و لعل ابرز موقع يتطلع إليه المراقبون هو مدير مكتب جلالة الملك الذي شغر بخروج الوزير الحالي جعفر حسان ، حيث يراقب الأردنيون صاحب الحظ باستلام ذلك الموقع الهام والقريب جدا من جلالة الملك.

كما ينتظر المراقبون خليفة الوزير جمال الصرايرة ليكون رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس وهي من أنجح واميز الشركات التي تساهم بها الحكومة .

مواقع اخرى تنتظر من يشغلها بعد انضمام أصحابها الفريق الحكومي حيث ينتظر أن تصدر إرادة ملكية بتعيين بديل للوزير سمير مراد في مجلس الاعيان، و كذلك بديلا للوزير سمير مبيضين ايضا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات ، وربما للسفير السابق ووزير الشباب الحالي بشير الرواشدة.

فهل ستشهد تلك المواقع أسماء جديدة تشغلها لأول مرة ، ام ستعاود شخصيات سابقة الحضور للمشهد السياسى أو الاقتصادي من إحدى بوابات تلك المواقع ؟