شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

من سيخلف حسان في إدارة مكتب الملك ومن سيعتلي البوتاس بعد الصرايرة ؟ مواقع هامة شاغرة بعد التعديل

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

بعد دخولهم في التعديل الوزاري الأخير لحكومة د.هاني الملقي ، باتت مواقع بعض الوزراء الجدد شاغرة وتنتظر والمراقبون من يشغلها .

و لعل ابرز موقع يتطلع إليه المراقبون هو مدير مكتب جلالة الملك الذي شغر بخروج الوزير الحالي جعفر حسان ، حيث يراقب الأردنيون صاحب الحظ باستلام ذلك الموقع الهام والقريب جدا من جلالة الملك.

كما ينتظر المراقبون خليفة الوزير جمال الصرايرة ليكون رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس وهي من أنجح واميز الشركات التي تساهم بها الحكومة .

مواقع اخرى تنتظر من يشغلها بعد انضمام أصحابها الفريق الحكومي حيث ينتظر أن تصدر إرادة ملكية بتعيين بديل للوزير سمير مراد في مجلس الاعيان، و كذلك بديلا للوزير سمير مبيضين ايضا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات ، وربما للسفير السابق ووزير الشباب الحالي بشير الرواشدة.

فهل ستشهد تلك المواقع أسماء جديدة تشغلها لأول مرة ، ام ستعاود شخصيات سابقة الحضور للمشهد السياسى أو الاقتصادي من إحدى بوابات تلك المواقع ؟