جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. " ويزو" تحصل على أغرب هدية في عيد الحب
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

بالفيديو .. " ويزو" تحصل على أغرب هدية في عيد الحب

دينا مُحسن الشهيرة بـ 'ويزو' ممثلة مصرية، وبدأت التمثيل من خلال المسرح في مسرحيات (صالون مدام إيمان) و(بلوتيكا)، لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض (تياترو مصر) المسرحية، وهو ما أهلها للعمل فيما بعد في السينما من خلال أفلام (جيران السعد، جوازة ميري).

تشتهر ' ويزو' بخفة الدم، فعند سؤالها عن الهدية التي أحضرها لها زوجها في عيد الحب قالت ' جابلي صنية كبيرة فيها محشي كرنب وكوسا وكتب لي كلمة (love ) بالكفته وحفر لي كلمة بحبك يا ويزو على الكوسا'.

وأوضحت أنه قام بتغليف الطعام على شكل هدية وأكدت أنها عرف كيف يحضر لها الهدية التي تحبها.



يذكر أن الفنانة دينا محسن 'ويزو' قد تزوجت شريف حسني، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة نجمة فريق 'مسرح مصر، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.