جفرا نيوز : أخبار الأردن | ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي
شريط الأخبار
وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي


فاجأت الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي وحفيدة الراحل فريد شوقي، جمهورها بخطوبتها في حفل عائلي بسيط أقيم داخل المنزل،

وظهر بجوار ناهد في الصور، والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقها وخالتها بينما حضرت والدة العريس الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد.

وكانت أخفت ناهد السباعي حقيقة ارتباطها خلال حديثها مؤخرا في برنامج 'مع دودي' على شاشة قناة النهار، في حلقة بمناسة عيد الحب، مؤكده انها ليست مرتبطة وقتها، وتحدثت ناهد السباعي عن فكرة الارتباط قبل خطوبتها، وقالت انه ليس هناك فتاة في الواقع تستطيع ان تتزوج من فتى أحلامها، ولكن ترتبط فقط مع الشخص الذي تشعر معه بالسعادة.


وكشفت خلال حديثها عن أن فتى أحلامها هو الراحل عمر الشريف، فكيف يمكن ان يحضر في وقتنا الحالي وتتزوجه، وهو بالنسبة لها أجمل الرجال في السينما المصرية.

وأكدت ناهد السباعي أنها تشعر بالخوف الشديد من فكرة الزواج، وإنها مرت في السابق بعلاقة حب فاشلة، ولا تتذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء العلاقة، موضحة انها من الصعب ان تشعر بالحب نحو الطرف الاخر، والامر يزداد صعوبة كلما كبرت في العمر.

وأضافت ناهد السباعي انها تتبادل الهدايا مع والدتها في عيد الحب، واعتادت منذ ما يقرب من 3 سنوات أن تحتفل بهذه المناسبة مع منة شلبي ويتبادلان الهدايا مع بعضها، وأكدت ان قصص الحب التي نشاهدها في أفلام السينما ليست موجودة في الواقع.