شريط الأخبار
طلبة الطب في الهاشمية تناشد رئيس الجامعة الدفاع المدني يدعو لاخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض القادم - تفاصيل توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يؤكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018
عاجل
 

ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي


فاجأت الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي وحفيدة الراحل فريد شوقي، جمهورها بخطوبتها في حفل عائلي بسيط أقيم داخل المنزل،

وظهر بجوار ناهد في الصور، والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقها وخالتها بينما حضرت والدة العريس الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد.

وكانت أخفت ناهد السباعي حقيقة ارتباطها خلال حديثها مؤخرا في برنامج 'مع دودي' على شاشة قناة النهار، في حلقة بمناسة عيد الحب، مؤكده انها ليست مرتبطة وقتها، وتحدثت ناهد السباعي عن فكرة الارتباط قبل خطوبتها، وقالت انه ليس هناك فتاة في الواقع تستطيع ان تتزوج من فتى أحلامها، ولكن ترتبط فقط مع الشخص الذي تشعر معه بالسعادة.


وكشفت خلال حديثها عن أن فتى أحلامها هو الراحل عمر الشريف، فكيف يمكن ان يحضر في وقتنا الحالي وتتزوجه، وهو بالنسبة لها أجمل الرجال في السينما المصرية.

وأكدت ناهد السباعي أنها تشعر بالخوف الشديد من فكرة الزواج، وإنها مرت في السابق بعلاقة حب فاشلة، ولا تتذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء العلاقة، موضحة انها من الصعب ان تشعر بالحب نحو الطرف الاخر، والامر يزداد صعوبة كلما كبرت في العمر.

وأضافت ناهد السباعي انها تتبادل الهدايا مع والدتها في عيد الحب، واعتادت منذ ما يقرب من 3 سنوات أن تحتفل بهذه المناسبة مع منة شلبي ويتبادلان الهدايا مع بعضها، وأكدت ان قصص الحب التي نشاهدها في أفلام السينما ليست موجودة في الواقع.