شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي


فاجأت الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي وحفيدة الراحل فريد شوقي، جمهورها بخطوبتها في حفل عائلي بسيط أقيم داخل المنزل،

وظهر بجوار ناهد في الصور، والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقها وخالتها بينما حضرت والدة العريس الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد.

وكانت أخفت ناهد السباعي حقيقة ارتباطها خلال حديثها مؤخرا في برنامج 'مع دودي' على شاشة قناة النهار، في حلقة بمناسة عيد الحب، مؤكده انها ليست مرتبطة وقتها، وتحدثت ناهد السباعي عن فكرة الارتباط قبل خطوبتها، وقالت انه ليس هناك فتاة في الواقع تستطيع ان تتزوج من فتى أحلامها، ولكن ترتبط فقط مع الشخص الذي تشعر معه بالسعادة.


وكشفت خلال حديثها عن أن فتى أحلامها هو الراحل عمر الشريف، فكيف يمكن ان يحضر في وقتنا الحالي وتتزوجه، وهو بالنسبة لها أجمل الرجال في السينما المصرية.

وأكدت ناهد السباعي أنها تشعر بالخوف الشديد من فكرة الزواج، وإنها مرت في السابق بعلاقة حب فاشلة، ولا تتذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء العلاقة، موضحة انها من الصعب ان تشعر بالحب نحو الطرف الاخر، والامر يزداد صعوبة كلما كبرت في العمر.

وأضافت ناهد السباعي انها تتبادل الهدايا مع والدتها في عيد الحب، واعتادت منذ ما يقرب من 3 سنوات أن تحتفل بهذه المناسبة مع منة شلبي ويتبادلان الهدايا مع بعضها، وأكدت ان قصص الحب التي نشاهدها في أفلام السينما ليست موجودة في الواقع.