شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي


فاجأت الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي وحفيدة الراحل فريد شوقي، جمهورها بخطوبتها في حفل عائلي بسيط أقيم داخل المنزل،

وظهر بجوار ناهد في الصور، والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقها وخالتها بينما حضرت والدة العريس الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد.

وكانت أخفت ناهد السباعي حقيقة ارتباطها خلال حديثها مؤخرا في برنامج 'مع دودي' على شاشة قناة النهار، في حلقة بمناسة عيد الحب، مؤكده انها ليست مرتبطة وقتها، وتحدثت ناهد السباعي عن فكرة الارتباط قبل خطوبتها، وقالت انه ليس هناك فتاة في الواقع تستطيع ان تتزوج من فتى أحلامها، ولكن ترتبط فقط مع الشخص الذي تشعر معه بالسعادة.


وكشفت خلال حديثها عن أن فتى أحلامها هو الراحل عمر الشريف، فكيف يمكن ان يحضر في وقتنا الحالي وتتزوجه، وهو بالنسبة لها أجمل الرجال في السينما المصرية.

وأكدت ناهد السباعي أنها تشعر بالخوف الشديد من فكرة الزواج، وإنها مرت في السابق بعلاقة حب فاشلة، ولا تتذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء العلاقة، موضحة انها من الصعب ان تشعر بالحب نحو الطرف الاخر، والامر يزداد صعوبة كلما كبرت في العمر.

وأضافت ناهد السباعي انها تتبادل الهدايا مع والدتها في عيد الحب، واعتادت منذ ما يقرب من 3 سنوات أن تحتفل بهذه المناسبة مع منة شلبي ويتبادلان الهدايا مع بعضها، وأكدت ان قصص الحب التي نشاهدها في أفلام السينما ليست موجودة في الواقع.