جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟
شريط الأخبار
انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم
عاجل
 

هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟


جفرا نيوز - خاص

علمت "جفرا نيوز" ان احد اعضاء مجلس امانة عمان الكبرى يسعى جاهدا لبيع منزله وقطعة ارض بجانبها الى الامانة .
وبحسب مزاعم المصادر فإن العضو ذاته يصب كافة جهوده لتأجيج الاحتجاجات ضد امين عمان المهندس يوسف الشواربة.
وكان المئات من موظفي ومستخدمي أمانة عمان الكبرى اعتصموا في منطقة راس العين، رافعين شعارات تتركز حول تحسين ظروفهم الوظيفية والمعيشية.
وطالب المعتصمون بـ "المساواة في منح المكافآت والامتيازات بين كافة الرتب الوظيفية في الأمانة"، وطالبوا بإلغاء الاتفاقيات الموقعة بين الأمانة من جهة ونقابة العاملين في الأمانة والبلديات من جهة ثانية.