شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟


جفرا نيوز - خاص

علمت "جفرا نيوز" ان احد اعضاء مجلس امانة عمان الكبرى يسعى جاهدا لبيع منزله وقطعة ارض بجانبها الى الامانة .
وبحسب مزاعم المصادر فإن العضو ذاته يصب كافة جهوده لتأجيج الاحتجاجات ضد امين عمان المهندس يوسف الشواربة.
وكان المئات من موظفي ومستخدمي أمانة عمان الكبرى اعتصموا في منطقة راس العين، رافعين شعارات تتركز حول تحسين ظروفهم الوظيفية والمعيشية.
وطالب المعتصمون بـ "المساواة في منح المكافآت والامتيازات بين كافة الرتب الوظيفية في الأمانة"، وطالبوا بإلغاء الاتفاقيات الموقعة بين الأمانة من جهة ونقابة العاملين في الأمانة والبلديات من جهة ثانية.