شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" والملحقية الثقافية الفلسطينية

جفرا نيوز - قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى الملحقية الثقافية لدولة فلسطين الشقيقة التقى خلالها المستشار الثقافي الفلسطيني الأستاذ جمال الخالدي.

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين، ومناقشة أوضاع الطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعة، والعمل على تذليل العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم العلمي.

وعرض الدكتور الوادي لأهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، مشيراً إلى أن أبواب الجامعة على إستعداد تام لتقديم التسهيلات التي من شأنها أن تحافظ وتدعم الطلبة من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق .

بدوره عبر المستشار الثقافي الفلسطيني عن شكره وتقديره لجامعة الشرق الأوسط لما توليه من عناية واهتمام خاص بالطلبة الفلسطينيين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم، كما أشاد بدور الجامعة وما تقدمه من خدمات تعليمية متميزة للدارسين فيها.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4280