جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" والملحقية الثقافية الفلسطينية
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" والملحقية الثقافية الفلسطينية

جفرا نيوز - قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى الملحقية الثقافية لدولة فلسطين الشقيقة التقى خلالها المستشار الثقافي الفلسطيني الأستاذ جمال الخالدي.

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين، ومناقشة أوضاع الطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعة، والعمل على تذليل العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم العلمي.

وعرض الدكتور الوادي لأهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، مشيراً إلى أن أبواب الجامعة على إستعداد تام لتقديم التسهيلات التي من شأنها أن تحافظ وتدعم الطلبة من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق .

بدوره عبر المستشار الثقافي الفلسطيني عن شكره وتقديره لجامعة الشرق الأوسط لما توليه من عناية واهتمام خاص بالطلبة الفلسطينيين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم، كما أشاد بدور الجامعة وما تقدمه من خدمات تعليمية متميزة للدارسين فيها.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4280