شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي

جفرا نيوز - بدأت في القاعة المحوسبة في المجلس الطبي الأردني اليوم الاحد، امتحانات شهادة المجلس الطبي الأردني "البورد الأردني" لدورة شباط 2018، ويشمل الأطباء وأطباء الأسنان المسجلين للامتحان.
وقال المجلس في بيان صحفي اليوم الاحد، ان امتحانات البورد الأردني الكتابية لجميع تخصصات الطب وطب الأسنان بدأت اعتبارا من اليوم الموافق 25 شباط وتستمر حتى الاول من آذار، وبالطريقة المحوسبة في مركزين للامتحان، هما: المجلس الطبي الأردني والجامعة الأردنية قاعة Student.com.
واشار الى الإبقاء على نفس التاريخ والموعد المعلن سابقاً مع نقل مكان انعقاد الامتحان لبعض التخصصات من الجامعة الأردنية الى المجلس الطبي الأردني وحسب البرنامج المعلن.
واضاف البيان ان التخصصات التي لن يعقد لها امتحان لدورة شباط 2018 لعدم وجود متقدمين او لعدم توفر العدد الكافي من المتقدمين حسب قرار اللجنة العلمية المتخصصة "كونها تخصصات نادرة" هي جراحة الصدر، العلاج التلطيفي، طب الطيران والفضاء، امراض الحساسية والمناعة، طب الجينات الوراثية، الأمراض السارية والمعدية، وأشعة الفم والوجه والفكين.
واوضح ان بإمكان المتقدمين للامتحان الاستفسار عن اي ملاحظة عبر الإتصال على هاتف المجلس الطبي 5160645 فرعي 333 "رئيس وحدة الإمتحانات".