جفرا نيوز : أخبار الأردن | بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي

جفرا نيوز - بدأت في القاعة المحوسبة في المجلس الطبي الأردني اليوم الاحد، امتحانات شهادة المجلس الطبي الأردني "البورد الأردني" لدورة شباط 2018، ويشمل الأطباء وأطباء الأسنان المسجلين للامتحان.
وقال المجلس في بيان صحفي اليوم الاحد، ان امتحانات البورد الأردني الكتابية لجميع تخصصات الطب وطب الأسنان بدأت اعتبارا من اليوم الموافق 25 شباط وتستمر حتى الاول من آذار، وبالطريقة المحوسبة في مركزين للامتحان، هما: المجلس الطبي الأردني والجامعة الأردنية قاعة Student.com.
واشار الى الإبقاء على نفس التاريخ والموعد المعلن سابقاً مع نقل مكان انعقاد الامتحان لبعض التخصصات من الجامعة الأردنية الى المجلس الطبي الأردني وحسب البرنامج المعلن.
واضاف البيان ان التخصصات التي لن يعقد لها امتحان لدورة شباط 2018 لعدم وجود متقدمين او لعدم توفر العدد الكافي من المتقدمين حسب قرار اللجنة العلمية المتخصصة "كونها تخصصات نادرة" هي جراحة الصدر، العلاج التلطيفي، طب الطيران والفضاء، امراض الحساسية والمناعة، طب الجينات الوراثية، الأمراض السارية والمعدية، وأشعة الفم والوجه والفكين.
واوضح ان بإمكان المتقدمين للامتحان الاستفسار عن اي ملاحظة عبر الإتصال على هاتف المجلس الطبي 5160645 فرعي 333 "رئيس وحدة الإمتحانات".