شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

الفناطسة لـ"الطراونة" : "انت بتعطي الحديث لنواب ونواب لا"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اتهم النائب خالد الفناطسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بالمحاباة والتفريق بين النواب في حق الحديث.
وقال الفناطسة في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب ، الاحد ،معربا عن استيائه من رفض الطراونة اعطاء الحديث للنائب يحيى السعود : "انت بتعطي الحديث لنواب ونواب لا".
وشهدت الرقابية اعتراضات من النائب يحيى السعود على عقد الجلسات الرقابية مبينا انها جلسات "كذب"،على حد وصفه.
كما ومنع الطراونة النائب عبدالله العبيدات من الحديث عن مجازر النظام السوري بحق ابناء الغوطة الشرقية ، متذرعا بالالتزام بجدول الاعمال الذي يناقش فيه اسئلة نيابية موجهة للحكومة.