شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

استهجن النائب حسني الشياب ردود الحكومة على الاسئلة النيابية واختصارها وعدم الاجابة عليها بشكل مباشر،مبينا ان رئيس الوزراء هاني الملقي في "عالم اخر".
ووصف الشياب حكومة الملقي بـ"الهشة"،ملمحا الى ان الحراك الشعبي ادى الى اجراء الملقي تعديلا سادسا على حكومته.
واتهم الشياب الملقي بعدم انصاف محافظات الشمال في التعيينات ، قائلا بهذا الصدد : "لان الحراك في الشمال ركد لم يتم تعيين ابناء الشمال في المناصب" ، مهددا بالعمل على إطلاق حراك في محافظات الشمال.
وطالب الشياب نواب محافظات الشمال بعقد اجتماع طارئ لـ"التباحث".