شريط الأخبار
ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع
عاجل
 

السعود مستاء من تلويح نواب بقيادة حراك شعبي لأهداف مناطقية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر النائب يحيى السعود في الجلسة المسائية لمجلس النواب ، الاحد عن استيائه من مطالبات نيابية على أسس مناطقية  ، مبينا ان المسؤول الحكومي مسؤلا عن خدمة جميع المواطنين لا ابناء منطقته فقط.
وقال السعود عن التعديل الوزاري ومطالبات نيابية بوضع وزراء من مناطقهم : "بعض الوزراء لا اسرحهم بأربع اغنام لكن التعيين على اسس المناطقية غير صحيح".
واستهجن السعود تلويح بعض النواب بقيادة حراك شعبي من أجل تعيين شخصيات ينتمون الى مناطقهم في المؤسسات الحكومية العليا".
وقدم السعود اعتذاره الى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بعد مشادة حدثت بين الطرفين بداية الجلسة على اثر منعه من الحديث.
وفي موضوع اخر ، طالب السعود بوضع حد للصلاحيات الممنوحة للمعنيين في التوقيف الاداري ، مبينا ان الالاف من الاردنيين تم توقيفهم اداريا خلال السنة الماضية.