جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقوق "الشرق الأوسط " تتأهل إلى نهائيات مسابقة التحكيم الدولية Willem Vis
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
عاجل
 

حقوق "الشرق الأوسط " تتأهل إلى نهائيات مسابقة التحكيم الدولية Willem Vis

جفرانيوز – تأهل طلبة كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط إلى نهائيات مسابقة التحكيم الدولية في المنازعات التجارية الدولية Willem Visالتي ستجري نهاية شهر آذار / مارس القادم في النمسا.

جاء ذلك التأهل بعد أن حقق فريق الجامعة وممثل الأردن الوحيد في المسابقة مراكز متقدمة جعلته أهلا ليتأهل إلى نهائيات المسابقة ، وحصد جائزة أفضل "فريق متعاون وملتزم " خلال المسابقة التمهيدية التي أقيمت في مملكة البحرين، وضمت أكثر من 600 جامعة على مستوى العالم.

وجرى خلال إعلان النتائج تكريم الفرق المتأهلة بحضور السفير الأمريكي في البحرين، وبحضور نائب السفير الأردني في ممكلة البحرين الدكتور معتصم المبيضين، الذي كرم فريق جامعة الشرق الأوسط متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة ومشيدا بتميزهم وإبداعهم وتمثيلهم للأردن على أفضل وجه.

وتكون الفريق المشارك من أربعة طلبة بحسب شروط المسابقة، وضم الفريق المشرف الدكتور محمد أبو الهيجاء، والمدرب الطالبة جود المصري، وأعضاء الفريق (الطلبة) عيسى الطراونه، ونيكول زغلول، ,أليسار الحاج حسن، وهيا باكو.

وحاكى الفريق خلال المشاركة تجربة مزاولة قضايا التحكيم في المنازعات التجارية الدولية، عبر عرض القضية موضوع الدعوى على هيئة تحكيم من خلال ممثلين للخصوم، وقدم المشاركون أربع مرافعات قضائية حازت على إعجاب لجنة التحكيم والمشاركين من الفرق المنافسة الأخرى .

بدورها استقبلت أسرة الجامعة ممثلة بنائب رئيسها لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي فريق طلبة كلية الحقوق في مطار الملكة علياء الدولي، مشيدا بتميزهم ومعبرا عن فخر الجامعة بأبنائها المبدعين، ومؤكدا حرص الجامعة على دعم المتميزين والمبدعين من طلبتها.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4283