شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

حقوق "الشرق الأوسط " تتأهل إلى نهائيات مسابقة التحكيم الدولية Willem Vis

جفرانيوز – تأهل طلبة كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط إلى نهائيات مسابقة التحكيم الدولية في المنازعات التجارية الدولية Willem Visالتي ستجري نهاية شهر آذار / مارس القادم في النمسا.

جاء ذلك التأهل بعد أن حقق فريق الجامعة وممثل الأردن الوحيد في المسابقة مراكز متقدمة جعلته أهلا ليتأهل إلى نهائيات المسابقة ، وحصد جائزة أفضل "فريق متعاون وملتزم " خلال المسابقة التمهيدية التي أقيمت في مملكة البحرين، وضمت أكثر من 600 جامعة على مستوى العالم.

وجرى خلال إعلان النتائج تكريم الفرق المتأهلة بحضور السفير الأمريكي في البحرين، وبحضور نائب السفير الأردني في ممكلة البحرين الدكتور معتصم المبيضين، الذي كرم فريق جامعة الشرق الأوسط متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة ومشيدا بتميزهم وإبداعهم وتمثيلهم للأردن على أفضل وجه.

وتكون الفريق المشارك من أربعة طلبة بحسب شروط المسابقة، وضم الفريق المشرف الدكتور محمد أبو الهيجاء، والمدرب الطالبة جود المصري، وأعضاء الفريق (الطلبة) عيسى الطراونه، ونيكول زغلول، ,أليسار الحاج حسن، وهيا باكو.

وحاكى الفريق خلال المشاركة تجربة مزاولة قضايا التحكيم في المنازعات التجارية الدولية، عبر عرض القضية موضوع الدعوى على هيئة تحكيم من خلال ممثلين للخصوم، وقدم المشاركون أربع مرافعات قضائية حازت على إعجاب لجنة التحكيم والمشاركين من الفرق المنافسة الأخرى .

بدورها استقبلت أسرة الجامعة ممثلة بنائب رئيسها لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي فريق طلبة كلية الحقوق في مطار الملكة علياء الدولي، مشيدا بتميزهم ومعبرا عن فخر الجامعة بأبنائها المبدعين، ومؤكدا حرص الجامعة على دعم المتميزين والمبدعين من طلبتها.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4283