شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

هدية زواج تقتل عريسا وجدته

 تحولت فرحة عائلة هندية إلى مأتم بعد مصرع العريس وجدته وإصابة العروس بإصابات خطيرة نتيجة انفجار طرد تم إرساله كهدية للعروسين.

ووفقا لما تداولته وسائل إعلام هندية، قال مسؤولون في شرطة ولاية أوديشا شرقي الهند إن طردا أُرسل كهدية زواج لعروسين تزوجا حديثا في منطقة 'بولانغير' بالولاية، انفجر حال فتحه.

وتسبب الانفجار، الذي وقع الجمعة، في إصابة العروسين وجدة العريس، وبعد نقلهم إلى المستشفى توفي العريس وجدته، فيما لا تزال العروس تعالج في المستشفى من إصابات خطيرة.

وقال مسؤولو الشرطة إنه لم يُعرف بعد من أرسل الطرد، مضيفين أن تحقيقا فتح في الحادث.