شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

تمثال لكلبة انتظرت صاحبها 12 عاما

بدأ النحّات يفغيني بوبوف من مدينة كومسومولسك-نا-آموري الروسية، العمل على تمثال لكلبة اشتهرت بوفائها الكبير لصاحبها.

وقال مدير قسم التواصل مع وسائل الإعلام في إدارة المدينة التابعة لإقليم خاباروفسك الروسي، إيفان لافرينتيف :"ستحتضن مدينة كومسومولسك-نا-آموري تمثالا تذكاريا تكريما للكلبة التي انتظرت صاحبها عند المكان الذي توفي فيه لمدة 12 عاما".

وشرح لافرينتيف قصة الكلبة (نايدا) التي بقيت منتظرة 12 عاما، قرب المكان الذي توفي فيه صاحبها إثر حادث سير أليم. ولم تتحرك الكلبة طوال تلك الفترة، رغم محاولات الكثيرين استمالتها للعيش لدى أسر أخرى. لذلك قام السكان المحليون بإطعام الكلبة في المكان الذي كانت تنتظر فيه.

وسيتم افتتاح النصب التذكاري البرونزي للكلبة في الـ 12 من حزيران القادم، بعد أن جمع المتطوعون عبر الإنترنت مبلغا كافيا لإنجازه.